رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | السبت 25 مايو 2019 م | 20 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل زى الشمس الحلقة 7.. كابوس فريدة تحول لحقيقة

مسلسل زى الشمس الحلقة 7.. كابوس فريدة تحول لحقيقة

فن وثقافة

مسلسل "زي الشمس"

مسلسل زى الشمس الحلقة 7.. كابوس فريدة تحول لحقيقة

كرمة أيمن 12 مايو 2019 22:46

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "زى الشمس"، العديد من الأحداث خاصة بعد أن شاهدت "نور"، أثناء دفن فريدة، "أحمد مالك" الذي كان يراقبها بالمنزل، لتترك الدفن وتطارده، ولكن تفشل في الإمساك به وتنجح في حفظ أرقام الموتوسيكل الذي هرب به، لتبحث عنه الشرطة. 

 

وقررت "نور" -دينا الشربيني- الذهاب للدكتور النفسي الذي كانت تتعالج عنده اختها "فريدة"، ويلعب دوره الفنان محمد علاء. 

 

وأخبرها الدكتور، أن اختها كان يراودها كابوس طوال الوقت ويمنعها من النوم، وكانت ترى في منامها واحدة بتهرب وتغرق في المياة، ومع الوقت كانت تضتح ملامحها واكتشفت أنها هي. 

ومن خلال جلسات نفسية تحلل العقل الباطن لمعرفة سبب المشكلة الحقيقي، كان يعتقد في البداية أن لها علاقة بالطفولة، وبعد ذلك اكتشف أنها كانت تربط ما بين أن يأخذ "عمر" منها الأولاد وبين موتها، وكانت لا تتخيل حياتها من دون أبنائها. 


وأخبر الدكتور، "نور" أن هناك احتمال كبير أن تكون اختها "انتحرت". 
 

ويذهب "مصطفى" -أحمد داوود- إلى منزل "نور"، ويحول أجواء الكآبة إلى فرح، ويعد لهم الطعام بمساعدة الطفل الصغير "يوسف". 

 

مسلسل "زي الشمس" يعرض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساءً و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، بينما تشتبه نور في كل من حولها. 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان