رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الخميس 23 مايو 2019 م | 18 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

ماجد المصري: شخصية خليل كانت مرهقة بالنسبة ليا

ماجد المصري: شخصية خليل كانت مرهقة بالنسبة ليا

فن وثقافة

ماجد المصري

ماجد المصري: شخصية خليل كانت مرهقة بالنسبة ليا

أدهم المصري 11 مايو 2019 15:08

 

أعرب الفنان ماجد المصري عن سعادته بردود الأفعال حول شخصية "خليل" التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل زلزال الذي يتم عرضه حصري عبر قناة دي ام سي.

وقال الفنان ماجد المصري في تصريحات لـ "مصر العربية" شخصية خليل كانت مرهقة في التحضير لها، وخاصة أنها تجمع بين العديد من الصفات، مشيرًا غلى أنها لم تقترب منه في الحقيقة.

وأضاف بعد أن قرءاة سيناريو العمل وجدت الدور مناسب لى بشكمكل كبير ولهذا السبب وافقت علي خوض العمل، وخاصة أننى كنت قد انتهت من تصوير أحداث مسلسل "بحر"، الذي من المقرر عرضه بعدج السباق الرمضاني.

وأكد أنه لا يهتم بأن يكون العمل بطولة مطلقة أو جماعية وكل ما يشغله الدور الذي يقدمه، والقضية التي يتناولها العمل والرسايل التي يتم توجيها للجمهور.
 

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، وتدور أحداثه خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء انهيار المنزل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان