رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

عمرو عاكف.. أول مصري يترشح لجائزة Golden Trailer Awards

عمرو عاكف.. أول مصري يترشح لجائزة Golden Trailer Awards

فن وثقافة

المونتير المصري عمرو عاكف

بسبب تتر «122»

عمرو عاكف.. أول مصري يترشح لجائزة Golden Trailer Awards

كرمة أيمن 10 مايو 2019 14:32

ترشح المونتير المصري عمرو عاكف، لجائزة أفضل تريلر عن فيلم "١٢٢" والذي قام بعمل الجرافيك والمونتاج الخاص به وحقق ايرادات كبيرة في دور العرض المصرية.

ويأتي ترشح عمرو عاكف ليكون المصري الأول الذي يترشح لهذه الجائزة والذي يتنافس عليها أفضل التريلرز في العالم، وتقام في هوليود بأمريكا وسيتم توزيع الجوائز يوم ٢٩ مايو الجاري. 

وقال عمرو عاكف: "الحمد لله تيزر فيلم 122 يترشح لأهم جائزة تخص التريلرز والتيزرز في العالم جولدن تريلر اوورد Golden Trailer Awards في هوليوود امريكا وبمنافسة مع أهم الأفلام العالمية في انجاز منفرد للسينما المصرية والعربية".

وأضاف :"أصبح أول مصري رسميًا يرشح لهذه الجائزة العالمية الحمد لله".

 

فيلم "122" الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.
 

و"122" أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان