رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 صباحاً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

إشادة بمسلسل زي الشمس.. وتامر حبيب : عمل محترم وممتع

إشادة بمسلسل زي الشمس.. وتامر  حبيب : عمل محترم وممتع

فن وثقافة

مسلسل زي الشمس

إشادة بمسلسل زي الشمس.. وتامر حبيب : عمل محترم وممتع

سارة القصاص 10 مايو 2019 10:46

 استطاع مسلسل "زي الشمس" الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني أن يلفت أنظار الجمهور في الحلقات الأولى منه.

 

أشاد السناريست  تامر حبيب بمسلسل زي الشمس  عبر حسابه على فيس بوك قائلا :"بعيدا عن أي خلافات و مشاكل حدثت منذ فترة بين صناع مسلسل " زي الشمس" و مش عايز أخوض خالص في موضوع مين الغلطان و مين اللي الحق عليه، انا من اول رمضان بأتفرج علي مسلسل محترم و ممتع و جذاب و راقي و مبذول فيه مجهود من كل الأطراف قدام و ورا الكاميرا".

 

وتابع " الحلقة الثالثة و اللي قعدت قدامها متثبت و مشدود و شديد الإعجاب و الاستمتاع و عايز اصقف و اشجع بصوت زي ماتشات الكورة، كل واحد شارك في صناعة كل كادر في الحلقة دي و بالأخص النص التاني من الحلقة جاب أحلى اجوال جابها في حياته".

 

كما لقى المسلسل اعجاب الجمهور  ورواد وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا مشهد المواجهة بين دينا الشربيني وريهام عبد الغفور ومشهد دينا مع احمد السعدني ، الذي كشف الكثير من علاقةدينا الشربيني بشقيقتها.

 

 

 المسلسل من إخراج مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ويخرجه سامح عبد العزيز ومن بطولة دينا الشربيني ويعرض على شاشة MBC مصر.

 

 

العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي  ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجاري التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية .

 

 

ويحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان. وهو من إنتاج مجموعة قنوات mbc وتنفذه شركة إيغل فيلمز -جمال سنان-. الجدير بالذكر أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي اوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان