رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هبة مجدي: أنتقم من أحمد السقا علي طريقتى الخاصة في «ولد الغلابة»

هبة مجدي: أنتقم من أحمد السقا علي طريقتى الخاصة في «ولد الغلابة»

فن وثقافة

الفنانة هبة مجدي

هبة مجدي: أنتقم من أحمد السقا علي طريقتى الخاصة في «ولد الغلابة»

آدهم المصري 24 أبريل 2019 10:00

انتهت الفنانة هبة مجدي من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث دورها في مسلسل "ولد الغلابة" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وقالت هبة مجدي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إنها تتغلب علي الشخصية الطيبة التي معتادة الظهور عليها، وتظهر في شخصية سيدة شريرة للمرة الأولي من حلال تعاونها مع النجم أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة".

وأشارت إلى أنها تنتقم من الفنان أحمد السقا خلال أحداث العمل، والذي يعتبر طليقها بعد أن استغنى عنها بسبب أنها فتاة ليست متعمله، وبسبب والدها الذي سبب له العديد من المشاكل، مما يجلعها تنتقم منه علي طريقتها الخاصة.

وأضافت: سيراني الجمهور في شخصية لم أقترب إليها من قبل في أى عمل قدمته،  مشيرة إلى أنها لم تجد أى صعوبة في اللهجة الصعيدية لأنها قدمت عدد من الأعمال ذات الطابع الصعيديى من قبل.
 

"ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومى عمر وإنجى المقدم وهبة مجدى وإدوارد وكريم عفيفى وسامية الطرابلسى وصفاء الطوخى وفايق عزب وهادى الجيار وريم سامى وعفاف رشاد.
 

ويسجل "ولد الغلابة" التعاون الأول بين أحمد السقا والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامى، ويعود به "السقا" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان