رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

حبس مصطفي شعبان.. وانفصاله عن عائشة بن أحمد في "أبو جبل"

حبس مصطفي شعبان.. وانفصاله عن عائشة بن أحمد في أبو جبل

فن وثقافة

الفنان مصطفي شعبان

حبس مصطفي شعبان.. وانفصاله عن عائشة بن أحمد في "أبو جبل"

آدهم المصري 24 أبريل 2019 13:30

بين يكورات مدينة الانتاج الإعلامي يقضي الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 10 ساعات بشكل يومي، متنقلًا بين عدد من الديكورات للأنتهاء من تصوير أكبر عدد ممكن من أحداث مسلسله الجديد "أبو جبل" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.

وتكشف مصر العربية خلال هذا التقرير الأحداث التي يتعرض لها مصطفي شعبان خلال أحداث العمل حيث يجسد  شخصية تاجر كبير يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب.

وخلال استيراد إحدى شحن الخشب التي يتنافس عليها مع أحد التجار الكبار يتم تلفيق قضية مخجرات له ليتم حبسه خلال أحداث العمل إلى أن يستطيع المحامي الخاص به اثبات براءته.

وخلال الـ"10" حلقات الأولي من العمل ينفصل "أبو جبل" الشخصية التي يلعبها مصطفي شعبان عن زوجته وأم أطفاله الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وذلك بعد أن تتهمه بالزواج عليها، من خلال فبركة إحدى الصور له مع إحدى السيدات.

ويعرض "أبو جبل" حصريا خلال شهر رمضان المقبل بشكل حصرى على شاشة ONE، تأليف محمد سيد بشير واخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن ودياب ومحمود البزاوى وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ورشا بن معاوية، وأحمد خالد صالح وعايدة رياض ونادية رشاد ومصطفى درويش وغفران محمد وأحلام الجريتلى، إضافة إلى ظهور النجم حسن حسنى كضيف شرف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان