رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ياسمين صبري تبحث عن ثأر والدها في "حكايتي"

ياسمين صبري تبحث عن ثأر والدها في حكايتي

فن وثقافة

ياسمن صبري

ياسمين صبري تبحث عن ثأر والدها في "حكايتي"

آدهم المصري 24 أبريل 2019 12:30

انتهت الفنانة ياسمين صبري وأسرة مسلسلها الجديد "حكايتى" المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم من 70 % من أحداث العمل، ومن المقرر أن يتم تكثيف ساعات العمل في الفترة المقبلة للأنتهاء من تصوير أكبر عدد من مشاهد العمل.

وعلمت مصر العربية أن الفنانة ياسمين صبري تبدأ خلال أحداث العمل وخاصة من الحلقة 4 البحث عن ثأر والدها الذي يتم قتله علي يد أولاد عمها الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، ويساعدها في معرفة الحقيقة والأخذ بالثأر الفنان أحمد صلاح حسنى.

وتهرب ياسمين صبري من عائلتها بعد أن يحاول عمها اجبارها علي الزواج من ابنه كي لا تخرج ارض شقيقة بعيدًا عنه، وتهرب ليلة زفافها.
 

وتدور أحداث المسلسل  حول فتاه اسكندريه  بيسطه تعمل فى اتليه  لتصميم الازياء،  وتجسد دورها ياسمين صبرى ، وتقوم  بتصميم بعض الأزياء التى من خلالها وتحصل على جائزة، فنوبعدها تقوم ياسمين بافتتاح أكبر اتليه للتصميم الأزياء فى الاسكندريه بعد معاناه صعبه  تمر به .

 

ومسلسل "حكايتى" من إخراج أحمد سمير فرج ،  وتأليف محمد عبد المعطى ،وإنتاج شركه سينرجى،ويضم مجموعه كبيره من النجوم ، أدوار ، دنيا المصرى ، أحمد بدير تامر شلتوت ساره نخلة مصطفى  درويش


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان