رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور| أغرب تصرفات الفنانين في الاستفتاء.. أتوبيس حكيم وشاي فؤاد وسيلفي رمضان

صور| أغرب تصرفات الفنانين في الاستفتاء.. أتوبيس حكيم وشاي فؤاد وسيلفي رمضان

فادي الصاوي 21 أبريل 2019 23:15

حرص عدد من الفنانين على الذهاب إلى مقرات الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات التي أجراها مجلس النواب على الدستور المصري، الأغلبية اكتفت بالمشاركة ودعوت المواطنين للتصويت، وفضل آخرون القيام بأشياء أخرى تعبيرًا عن فرحهم بالاستفتاء، كتقديم الشاي للناخبين أو الطواف بالشوارع لدعوة المصريين.

 

ترمس شاي فؤاد

لم يكتف الفنان محمد فؤاد بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتقاط الصور التذكارية مع المعجبين، بل بادر بتوزيع الشاي أمام لجنته الانتخابية كنوع من تقدير المواطنين الذين شاركوا في الاقتراع.

 

 وفى تصريح تليفزيوني له ، أكد فؤاد أنه جاء من دبي اليوم للمشاركة فى اليوم الثاني للاستفتاء، حرصا منه على المشاركة فى هذا الحد الهام، مضيفا :" أخدت تورمس شاي معايا لجنة الاستفتاء وشربت الناس شاي تقديرا مني للمجهود اللى قاموا به حيث وقفوا فى الطوابير واستحملوا المشقة من أجل الإدلاء بأصواتهم"، وذكر أنه مهما فعل فإنه مدين لمصر إلى أخر يوم فى حياته، وأن الوطن يستحق منه أكثر من ذلك.

 


أتوبيس حكيم

أما المطرب حكيم، فحرص أمس السبت، على اعتلاء أتوبيس عليه علم مصر بطول 3 أمتار،  وطاف به شوارع المهندسين والدقي وصول إلى مقر لجنته الانتخابية بالشيخ زايد، وأخذ طوال جولته بالأتوبيس ويردد أغنيته الشهيرة "أبو الرجولة".

وبعد جولته بالأتوبيس أدلي حكيم بصوته داخل لجنته الانتخابية في مدرسة النصر التجريبية بمنطقة الشيخ زايد، وحرص المطرب الشعبي على النقاش مع الجمهور الذى التف حوله بمجرد دخوله مقر الاقتراع، وظلوا يهتفوا له ونصحهم بضرورة حشد كل الأقارب والأصدقاء للتصويت بنعم.

 

سيارة رمضان

فيما حرص الفنان  محمد رمضان على قيادة سيارة فارهة فضية اللون، ماركة "رنج روفر"، إحدى إصدارات سيارات "لاند روﭬر" العالمية، خلال إدلائه بصوته في لجنته الانتخابية بمنطقة الدقى.


والتف المواطنون حول محمد رمضان وسيارته الفارهة وأخذوا يلتقطون الصور التذكارية معه، ما أدى إلى حالة من التكدس المروري في محيط اللجنة بشارع التحرير.

 

استفتاء عائلي

بعض الفنانين حرصوا على الذهاب إلى صناديق الاقتراع بصحبة أفراد عائلاتهم، ومن بين هؤلاء الراقصة دينا، التى اصطحبت والدتها معها للمشاركة فى الاستفتاء، فيما حرص المطرب أحمد عدوية، على اصطحاب حفيده ياسين، خلال الإدلاء بصوته فى دائرة المعادي، دخل مدرسة حدائق المعادي القومية بمجمع مدارس الفاروق.

 

شارك فى الاستفتاء عدد كبير من الفنانين منهم ، الفنان أحمد خليل الذى أدلي بصوته داخل لجنته بمنطقة الدقي، والفنانة الكبيرة سميرة أحمد التى أدلت بصوتها في كلية التربية الرياضية بالزمالك، والفنانة لبلبة التى أدلت بصوتها داخل لجنة هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي.

 

وأدلت الفنانة نبيلة عبيد بصوتها داخل لجنتها الانتخابية بالإدارة المركزية لشئون المساحة، وبينما أدلى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بصوته في المدرسة الثانوية الفندقية بحدائق الأهرام، وأدلت المخرجة ساندرا نشأت، بصوتها في لجنتها الانتخابية بإحدى المدارس في الإسكندرية، وأيضا الفنانة نهال عنبر داخل لجنتها الانتخابية بمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بالعجوزة.

 

فيما أدلت الفنانة رانيا يوسف بصوتها في كلية الفنون الجميلة بالزمالك، وأدلت الفنانة فاطمة عيد بصوتها في إحدى لجان مدينة 6 أكتوبر، وأدلت الفنانتان انتصار ووفاء عامر بصوتيهما في لجنة مدرسة قصر الدوبارة بقصر العينى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان