رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. النيران تشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2019

بالصور.. النيران تشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2019

فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2019

بالصور.. النيران تشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2019

كرمة أيمن 21 أبريل 2019 23:00

اختار عدد من النجوم أن يعبروا عن الأكشن والتشويق، في الأعمال التي ينافسون بها في السباق الرمضاني 2019، من خلال النيران، لتحاصر النيران بوسترات مسلسلاتهم، ويسيطر على الأفيشات تيمة واحدة. 


وطرحت شركة سينرجي، البوستر الدعائي الأول لمسلسل "لمس أكتاف"، للنجم ياسر جلال، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، للمنتج تامر مرسى. 

وظهر ياسر جلال، على البوستر بفورمة جديدة تتناسب مع الدور الذى يلعبه ضمن أحداث المسلسل كمصارع سابق، كما ظهرت على وجهه بعض الإصابات، واحاطت به النيران. 

 

كانت شركة سينرجى قد طرحت البرومو الدعائى الثانى للعمل، وظهر فيه العديد من مشاهد الأكشن والتفجيرات والغموض والإثارة التى لاقت إعجاب الملايين من الجمهور. 

ومسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.


 

كما طرحت شركة "سينرجى" بوستر جديدًا لمسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على فضائية قناة ON E.

 

يجسد النجم مصطفى شعبان خلال أحداث المسلسل شخصية تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان "أبو جبل" بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

وظهر مصطفى شعبان، على البوستر منفردًا، والنيران مشتعلة في أحد البيوت. 

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

 


ولم تغير شركة الإنتاج نفسها، في بوستر مسلسل "هوجان" سوى في ظهور جميع أبطال المسلسل، بدلًا من ظهور النجم بمفرده. 

 

وطرحت شركة سينرجي، المنتجة لمسلسل "هوجان"، البوستر الرسمي للعمل، الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2019، على قناة الحياة. 

وظهر محمد إمام، على البوستر، وهو يتوسط أبطال المسلسل والنار تحاصر الجميع. 

 

ويجسد محمد إمام، خلال الأحداث بشخصية "بودي جارد" مع والد "هاجر" وهو الفنان رياض الخولى، بينما نشأت علاقة حب بين إمام وهاجر بالأحداث.
 

مسلسل "هوجان" إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، تأليف محمد العزب، وإخراج شيرين عادل.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان