رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بميزانية 100 مليون دولار.. «Missing Link» يبحث عن مخلوق أسطوري

بميزانية 100 مليون دولار.. «Missing Link» يبحث عن مخلوق أسطوري

فن وثقافة

فيلم الأنيمشن "Missing Link"

بميزانية 100 مليون دولار.. «Missing Link» يبحث عن مخلوق أسطوري

كرمة أيمن 19 أبريل 2019 09:30

حلق فيلم الأنيمشن الجديد "Missing Link"، الذي طرح بدور العرض الأمريكية وفي عدد من السينمات حول العالم، في المركز التاسع خلال هذا الأسبوع، طبقًا لموقع Box Office. 

وحقق فيلم الأنيمشن "Missing Link" إيرادات وصلت إلى 6 ملايين دولار، منذ طرحه يوم 12 إبريل الجاري، في دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية.



 

ويدور الفيلم حول السير "ليونيل فروست"، الذي يعتبر نفسه المحقق الأول في عالم من الأساطير والوحوش، والمشكلة هي أنه لا يوجد أيا من أقرانه من المجتمع الراقي يدركون ذلك. 



ولم يكن أمام السير "ليونيل فروست" سوى فرصة أخيرة لقبوله في هذه النخبة، من خلال مغامرة جديدة تعتمد على السفر  عبر امحيط الهادي، وصولًا إلى الشمال الغربي لأمريكا لإثبات وجود مخلوق أسطوري، وبقايا حية من سلالة الإنسان البدائية، وهو "الحلقة المفقودة". 



ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم، زوي سالدانا، هيو جاكمان، تيموثي اوليفانت، إيما طومسون، زاك جاليفياناكيس، ستيفن فراي، مات لوكاس، أمريتا أشاريا، ديفيد وولامز، ومن تأليف وإخراج كريس بتلر.

واستقبلت السينمات المصرية الفيلم العائلي الكوميدي الخيالي "Missing Link"، منذ يومين، في 17 أبريل الجاري، ويعرض في سينمات القاهرة والإسكندرية. 



وخصصت ميزانية للفيلم بلغت 100 مليون دولار أمريكي، ويعرض في عدد من الدول العربية، منها: "قطر، المملكة العربية السعودية، الأردن، البحرين، إيران، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المملكة المتحدة، الكويت". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان