رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد تحدي جدتها سكسكة.. كوميدية مي عز الدين على بوسترات «البرنسيسة بيسة»

بعد تحدي جدتها سكسكة.. كوميدية مي عز الدين على بوسترات «البرنسيسة بيسة»

فن وثقافة

مي عز الدين على بوستر "البرنسيسة بيسة"

بعد تحدي جدتها سكسكة.. كوميدية مي عز الدين على بوسترات «البرنسيسة بيسة»

كرمة أيمن 16 أبريل 2019 23:20

بدت ملامح الخريطة التليفزيونية الرمضانية، تكتمل، وبدأ التشويق يجذب رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر بوسترات المسلسلات والإعلانات التشويقية. 

وعلى طريقتها الكوميدية، التي تناسب المحتوى الذي تقدمه وتنافس به في المارثون الدرامي الرمضاني 2019، شوقت الفنانة مي عز الدين، جمهورها لمسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة" من خلال تعليقها على بوسترات العمل. 

وبعد الأفيش الذي كشف عن إحدى الشخصيات التي تجسدها مي عز الدين، في رمضان 2019، وهي الجدة "سكسكة" نشرت بوستر آخر للدور الثاني الذي تقدمه خلال الأحداث. 

 

ونشرت مى عز الدين، بوستر آخر للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "آسفة يا "بيسة" إنى نزلت بوستر سكسكةالأول بس انتى عارفاها بقي ست قادرة.. عمومًا عشان مفيش حد يبقى أحسن من حد ليكي واحد تانى كمان هينزل غير ده يعنى يبقي ليكى 2 وهى بوستر واحد كفاية إنها نزلت الأول.. البرنسيسة بيسة رمضان 2019.. توكلت على الله".

وفي البوستر التي نشرته مسبقًا، قالت: "مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكى ارتحتى ياختى والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام بس العبرة باللى يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل فى رمضان يا.. يا ستى".


وتجسّد مي عز الدين  شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي. 

أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية. 



مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين فى ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد. 

يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" مع المخرج أكرم فريد، في الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائي في 3 أفلام دفعة واحدة، هي "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

يذكر أن، مي عز الدين، خاضت الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "رسايل" الذي لاقى تفاعل كبير مع الجمهور ونجح نجاحًا ساحقًا، وشارك فيه كل من عبد الرحمن أبو زهرة ومها أحمد وخالد سليم ومحسن منصور وراندا البحيري وأحمد حاتم، وغيرهم من النجوم، وهو من  تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان