رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

اقتربت النهاية.. موعد عرض Game of Thrones 8 في مصر والسعودية

اقتربت النهاية.. موعد عرض Game of Thrones 8 في مصر والسعودية

فن وثقافة

Game of Thrones

اقتربت النهاية.. موعد عرض Game of Thrones 8 في مصر والسعودية

يبدأ الليلة

كرمة أيمن 14 أبريل 2019 18:26

بعد طول انتظار، عشاق المسلسل الملحمي الفاتنازي العالمي الشهير  Game Of Thrones، على موعد الليلة مع عرض الموسم الثامن والأخير، لمعرفة نهاية القصة المثيرة.

ويتجمع عشاق المسلسل أمام شبكةHBO الترفيهة، لانتظار أولى عرض الموسم الجديد في التاسعة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر، والرابعة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.




ويتضمن الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones ست حلقات، تبدأ اليوم، 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل.

تصل مدة الحلقة الأولى إلى 54 دقيقة، أما الحلقة الثانية التي تعرض يوم 21 أبريل، تبلغ مدتها 58 دقيقة.

وتبدأ أولى حلقات Game of Thrones season 8" target="_blank">Game of Thrones season 8 في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عدد من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول، وبدلاً من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.



وأعلنت شبكة HBO ، أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن، تحمل عنوان Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

 

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، وبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم علىWesteros مع جيش الموتى.



 

وحتى الآن، فإن المشاهد لا يعرف إذا ما كان الـ White Walkers سيظل قوة لا تقهر، بل ويزداد عدد جيشه، أم سيتم هزيمته، وهل هناك أية خطة تكتيكية بداخل تلك الجمجمة الجليدية، التى لا تتكلم ولا نعرف فيما تفكر بعد.

وفي الموسم الثامن، يظهر العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان