رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

أنغام تعيش «حالة خاصة جدًا».. تعرف على التفاصيل

أنغام تعيش «حالة خاصة جدًا».. تعرف على التفاصيل

فن وثقافة

الفنانة انغام

في مصر والسعودية

أنغام تعيش «حالة خاصة جدًا».. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 12 أبريل 2019 15:19

تحتفل الفنانة أنغام، بألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا" الذي طرحته مؤخرًا، مع جمهور المملكة العربية السعوديةن في حفلها الفني في الرياض، يوم السبت 13 أبريل المقبل. 

وتطل أنغام من على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بمصاحبة المايسترو هانى فرحات، ومن المقرر أن تطرب الجمهور بباقة من أغانيها الجديدة والقديمة. 

وتنتقل أنغام، خلال الحفل بين الأغاني الخليجي والمصري، منها: "سيدي وصالك، وقول حاضر، وهتقول لربنا إيه، وياريتك فاهمني، وبقول نسياك، ومطمنة، وحبايبنا، ويوجعونك، وراح تذكرني، واتجاه واحد، وحتة ناقصة، واكتب لك تعهد، وبعتلي نظرة، وطول ما أنت بعيد، ومجبش سيرتي". 



 

وفي سياق متصل، تحيى أنغام حفلاً غنائيًا يوم 28 أبريل المقبل على المسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية، بمصاحبة المايسترو هانى فرحات أيضًا. 

وجاءت أسعار التذكر: 2000 جنيه كأعلى سعر، أمام المسرح، و1500 في منتصف المسرح، و1000 جنيه، في الدور التالي و500 جنيه، أعلى المسرح.
 

وتعيش أنغام حالة من النشاط الفني، وتكون على موعد مع جمهور ساقية الصاوي الجديدة بمدينة البروج بطريق الإسماعيلية الصحراوي، لتحيي حفلًا غنائيًا يوم 1 من شهر مايو القادم. 

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر على 5 فئات، تبدأ من 350 جنيه، وحتى 800 جنيه مصري.

 

وحصلت أنغام، مؤخرًا، على لقب أفضل مطربة عربية بحفل جوائز "الموريكس دور"، والذى أقيم فى بيروت الأيام الماضية، واستلمت الجائزة بحضور زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.



وأثارت أنغام، موجة مدوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع الماضية، بعد تسريب خبر زواجها سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. 

ولم تعلق أنغام، في وقتها عن الأمر، إلا أنها فاجأت الجميع بعقد قرانها قبل ستة أشهر من تسريب الخبر، وهو الأمر الذي فتح النار على الموزع أحمد إبراهيم، وخاصة أنه متزوج. 

وظهرت مؤخرًا أنغام، مع زوجها أحمد إبراهيم، أما الإعلام، وخاصة في المؤمر الصحفي لإعلان طرح ألبومها "حالة خاصة جدًا"، وتبادلا أمام الصحفيين والقنوات الفضائية كلمات الحب علانية وأهدت انغام كافة أغاني الرومانسية في ألبومها لأحمد مرددة كلمات "أحمد جوزي وحبيبي واتحمل كتير بسببي وعلاقتنا حالة خاصة جدًا".

 

وحقق ألبوم "حالة خاصة جدًا" نجاح جماهيري كبير ، ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ووصلت إجمالي مشاهداته حتى الآن إلى ما يقرب من الـ 16 مليون مشاهدة، بعد أن طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعد ألبوم حالة خاصة هو السبب الرئيسي فى زواج أنغام وأحمد إبراهيم.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان