رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رعب ومغامرات .. 3 أفلام تنافس على صدارة شباك التذاكر حول العالم

رعب ومغامرات .. 3 أفلام تنافس على صدارة شباك التذاكر حول العالم

فن وثقافة

كابتن مارفيل ودامبو

رعب ومغامرات .. 3 أفلام تنافس على صدارة شباك التذاكر حول العالم

سارة القصاص 12 أبريل 2019 13:29

تتنافس عدد من الأفلام الأجنبية بقوة في دور السينما حول العالم، وتتنوع هذه الأفلام بين رعب ومغامرات وكرتون.

 

تصدر فيلم الحركة والمغامرات الجديد "شازام" إيرادات السينما بأمريكا الشمالية محققا 67  مليون دولار، بينما حقق إيرادات حول العالم وصلت إلى 129 مليون دولار أمريكي.

 

يحكي الفيلم عن  شاب يجد نفسه مالكًا لقوة الساحر شازام القادرة على محاربة قوى الشر، وتمتلك هذه الشخصية قوة هرقل، وتحمل أطلس، وطاقة زيوس، وشجاعة آخيل، وسرعة ميركوري، والفيلم  بطولة زكاري ليفاي، ومارك سترونج.

 

 

حقق فيلم الرعب «Pet Sematary» ، الذي طرح مؤخرا بدور العرض  إيرادات وصلت إلى 29 مليون دولار  أمريكي ، لينافس بقوة في شباك التذاكر، بينما وصلت إيراداته حول العالم إلى 20 مليون دولار.

 

يدور فيلم الرعب حول انتقال لويس كريد وزوجته راشيل وطفليهما جاج وايلى إلى منزل ريفى، حيث يتم الترحيب بهم هناك، ويتعرفون على"الحيوانات الأليفة" المخيفة الواقعة بالقرب من منزلهم، وبعد ذلك تحدث مأساة قتل قطة من قبل شاحنة، ولذلك يلجأ لويس إلى دفنها فى مقبرة الحيوانات الأليفة الغامضة، ولكن الوضع ليس كما يبدو، لأنه يثبت للويس أن الموتى فى بعض الأحيان أفضل.

 

 

فيلم Pet Sematary من بطولة جيسون كلارك، جون ليثجو، إيمى سيميتز، نعومى فرينيت، أليسا بروك ليفين، هوجو لافوى، جيت لورانس، أوبسة أحمد، سونيا ماريا شيريلا، من إخراج كيفن كولش، دينيس ويدمر، ومن تأليف ستيفن كينج، ديفيد كاججانتش، جيف بوهلر.


حقق فيلم Dumbo إيرادات وصلت إلى 79مليون دولار  في دور العرض الأمريكية بينما وصلت إيراداته حول العالم إلى 139 مليون دولار أمريكي.

 

Dumbo، إعادة إنتاج بتقنية المحاكاة الحركية للقصة الكلاسيكية "دامبو" من إنتاج 1941، حيث هولت فارير "كولين فاريل" نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يعود من الحرب.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان