رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

إيساف يعود للسينما بـ«كازانوفا».. هذا موعد عرضه

إيساف يعود للسينما بـ«كازانوفا».. هذا موعد عرضه

فن وثقافة

إيساف وإلهام عبدالبديع

بعد غياب 10 سنوات..

إيساف يعود للسينما بـ«كازانوفا».. هذا موعد عرضه

كرمة أيمن 10 أبريل 2019 23:04

يعود الفنان إيساف، للسينما، بعد غياب دام 10 سنوات، ليطل على جمهوره من خلال فيلم "كازانوفا"، وذلك ضمن موسم عيد الربيع السينمائي 2019. 

وطرحت الشركة المنتجة، أفيش فيلم "كازانوفا" استعدادًا لعرضه فى السينمات بدءًا من 17 أبريل الجاري، وذلك بعد انتهاء مخرج العمل من التجهيزات الخاصة للفيلم، ومن المقرر طرح البرومو الرسمي للعمل خلال الساعات القليلة القادمة.

يتنمي الفيلم لنوعية الأعمال الدرامية الرومانسية التي لا تخلو من الكوميديا، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين مخرج إعلانات والذي يقوم بدوره "إيساف" ومصممة ازياء وهى "إلهام عبد البديع" وبتصاعد الأحداث تنقلب الامور فى العمل رأساً علي عقب مما يهدد هذا الحب بالإنهيار .

ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين بطولة إيساف وإلهام عبد البديع وراندا البحيرى وكوكى مجدى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومها أبو عوف ومصطفي هريدي وياسر على ماهر وبسنت السبقي وأحمد فاروق، وايمى إسلام، قصة وسيناريو وحوار هيثم وحيد وأخراج أسامة فاضل، من إنتاج شركة "ثرى ايه" للمنتج أحمد فاروق. 

وتغير اسم الفيلم من "صباح الخير" إلى كازانوفا". 

 

ويشهد فيلم "كازانوفا" عودة إيساف لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب لسنوات، منذ طرح آخر أفلامه "عايشين اللحظة" عام 2009، من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وبطولة راندا البحيري، ياسر فرج، فتوح أحمد، إيناس النجار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان