رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد خروج الزعيم من السباق الرمضاني.. مسلسلات لا تنسى لعادل إمام

بعد خروج الزعيم من السباق الرمضاني.. مسلسلات لا تنسى لعادل إمام

فن وثقافة

عادل امام

بعد خروج الزعيم من السباق الرمضاني.. مسلسلات لا تنسى لعادل إمام

سارة القصاص 09 أبريل 2019 14:00

على مدار سبع سنوات متتالية، قدم الزعيم عدد من المسلسلات الرمضانية الناحجة، وأصبح وجوده ماركة مسجلة ينتظرها الجمهور في كل رمضان.

 

لكن في 2019،  يغيب الزعيم لأول مرة  عن السباق الرمضاني، بسبب مشاكل انتاجية، أدت إلى توقف تصوير العمل.

 

 وكان يشارك في العمل الجديد،  الفنانة دلال عبد العزيز في دور زوجته، وأبناؤه الفنانان طارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، هدى المفتي، داليا البحيري، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، ، وإلهام عبد البديع، وأحمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام.

 

بدأ الزعيم المشاركة في الموسم الرمضاني عام 2012، بمسلسل  فرقة ناجي عطا الله، والمسلسل كان من إخراج رامي إمام، وتأليف يوسف معاطي.

 

ثم قدم بعدها "العراف" في 2013، وجسد خلاله الزعيم عدد من الأدوار المختلفة والمسلسل كان من إخراج رامي إمام وتأليف يوسف معاطي.

 

والمسلسل كانت تدور أحداثه حول سلسلة من الشخصيات ينتحلها نصاب محترف استطاع الهروب من رجال الشرطة لأعوام طويلة، إلى أن يقع في النهاية في قبضة الضابط الذي كرس حياته في مطاردته.. لكن الكثير من الأمور الإنسانية تتدخل لتحدث فارقًا في حياة كلٍ من النصاب والضابط.

وفي 2014 قدم المسلسل الكوميدي صاحب السعادة" وكان التعاون الثالث له على التوالي مع يوسف معاطي ورامي إمام، وجسد دور رب أسرة يهتم بمشاكل عائلته.

 

وفي 2015، جسد عادل إمام  مسلسل شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر ويعمل في كلية

الزراعة وثائر على الأوضاع السياسي في مسلسل أستاذ و رئيس قسم، المسلسل كان من إخراج وائل احسان.

 

وفي 2016،  قدم الزعيم دور "مأمون" الرجل البخيل للغاية، والذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، والمسلسل كان من إخراج رامي إمام وتأليف يوسف معاطي.

 

 

وتوالت أعمال الزعيم في 2017، بمسلسل "عفاريت عدلي علام"،  وقدم عادل إمام  وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع زوجته النكدية.

 

في 2018، قدم الزعيم "عوالم خفية" والذي حقق نجاحا كبيرا ، وجسد دور صحفي  هلال كامل والعمل كان من إخراج رامي أمام وتأليف أمين جمال .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان