رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الخميس.. حفل خاص جداً لمسرحية الأطفال «not frozen»

الخميس.. حفل خاص جداً لمسرحية الأطفال «not frozen»

فن وثقافة

بوستر المسرحية

الخميس.. حفل خاص جداً لمسرحية الأطفال «not frozen»

أدهم المصري 03 أبريل 2019 12:46

تنظم Cairo show  حفلاً خاصاً لمسرحية الأطفال الموسيقية الغنائية " not frozen " بعد غد الخميس وذلك بالتعاون مع جمعية "أحبابنا الصغار " و مدارس futures ومؤسسة "مصر الخير " وجمعية "الأورمان ".

 

وأوضح مصدر مسؤول بالشركة أن العرض يأتي بمناسبة يوم اليتيم وأعياد الربيع و قرب انتهاء العام الدراسي

 

not frozen  هي أول مسرحية للأطفال يتم تقديمها بإمكانيات إنتاجية متميزة وعلى واحد من أكبر مسارح القاهرة وبمواصفات فنية متقدمة في الديكور والموسيقى والمؤثرات وغيرها ، و يقوم ببطولتها مجموعة من الأطفال الموهوبين والشباب وهي عمل موسيقي غنائي راقص من تأليف محمود جمال الحديني وإخراج محمد الصغير ، وكلمات الأغاني للشاعر احمد راؤول  .

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار خيالي مبهر حيث نرى مدينة الألعاب التى يسيطر الحزن علي شخوصها من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل " بينوكيو"  و "الساحرة" وغيرهما لأنها لم تعد جاذبة للأطفال ولم تعد لها أهمية .. وتتغير حياة هذه الألعاب حين تزور مدينتهم فجأة الطفلة "هدية" بصحبة "بابا نويل" ولكن سعادتهم لا تكتمل حيث يظهر ملوك الشر في المدينة ويخططون للقضاء على هذه الألعاب حتى لا تسعد الأطفال .. وبعد صراع مثير تنجح "هدية" و "بابا نويل" بمساعدة الألعاب في القضاء علي الشر .

المسرحية يتواصل عرضها علي مسرح Cairo show  بمدينة 6 أكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي في حفلات ماتينيه وبمواعيد متنوعة ( العاشرة صباحاً – الواحدة ظهراً – الرابعة عصراً ) لتناسب مواعيد العائلات وأطفال المدارس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان