رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

في شهر المرأة.. فنانات يرفعن شعار «أريد خلعًا»

في شهر المرأة.. فنانات يرفعن شعار «أريد خلعًا»

فن وثقافة

طلاق الفنانين في 2019

في شهر المرأة.. فنانات يرفعن شعار «أريد خلعًا»

كرمة أيمن 31 مارس 2019 23:36

دائمًا ما تكون العلاقات في الوسط الفني على صفيح ساخن، وخاصة العلاقات الشخصية التي يحاول النجوم إخفاءها في بدايتها وفي بعض الحالات تكون النهايات سريعة وغير متوقعة. 

وفي شهر مارس 2019، ويطلق على هذا الشهر تحديدًا شهر المرأة، رفعت عدد من النجمات شعار "أريد خلعًا" ليلحق الانفصال بالعديد من المشاهير، ليفصحوا للجمهور عن أزماتهم ويخرجوا عن صمتهم. 

 

وشهد الوسط الفني، حالات طلاق، خلال الأيام الماضية، وبدأت بانفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد أن جمعتهم علاقة روحية ونفي علاقتهم العاطفية، إلى أنّ فاجأوا الجمهور بحفل زفافهم. 

وبعد أقل من عامين، أعلن أحمد سعد، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".



وكشفت الفنانة سمية الخشاب، الأسباب التى دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن زوجها المطرب أحمد سعد.

 

وقالت الخشاب خلال برومو عرضته الإعلامية بوسي شلبي، لبرنامجها "أحلى النجوم"، والمذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الجمعة،إنها تعرضت للاعتداء بالضرب من أحمد سعد، وذلك قبل أن تطرح أغنيتها الأخيرة "بتستقوى".

 

وأشارت سمية الخشاب فى تصريحات سابقة إلى أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها أحمد سعد قبل حوالي 6 أشهر وبعد تفكير طويل وأقامت دعوى طلاق قضائية للضرر.




الفيشاوي يودع زوجته السادسة

وأعلنت ندى الكامل أمس انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا".

وتابعت: "أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي.. مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي سنه كاملة من التفاني.. كان صديقي.. لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي".

وأضافت: "رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

والتزام الفنان أحمد الفيشاوي، الصمت حول التعليق على أنباء انفصاله، واكتفى برد فعل يعزز من صحة انفصالهما حيث حذف زوجته "ندى الكامل"، من قائمة متابعيه عبر حسابه في "إنستجرام"، وحذف أيضا آخر منشور له بصفحته والذي أشاد فيه بدعم زوجته له ووقوفها بجواره.




بسمة بدون خاتم زواج
 

إثارة الفنانة بسمة، الجدل بعد ظهورها مرتين على التوالي بدون خاتم زواجها، الأولى كانت بحفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة، والثانية بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة.

وبعد زواج دام 7 سنوات، تداولت انباء انفصال الفنانة بسمة عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة بشكل رسمي. 


وانتشر خبر طلاقها من قبل مصادر مقربة، أشارت إلى أن الطرفين اتفقا على الطلاق بشكل نهائي وتم توثيقه بالفعل في السفارة المصرية بعد شهور من الانفصال "غير الرسمي"، وتم الانفصال بشكل رسمي منذ شهور عندما قررت العودة إلى مصر مع ابنتها نادية لاستئناف نشاطها الفني.



العسيلي كلاكيت تاني مرة

 

لم يجد السعادة، كان هذا السبب وراء انفصال الفنان محمود العسيلي، في مرتين زواجه. 

وكشف العسيلي، انفصاله عن زوجته الثانية نادين الملا، بعد زواج دام قرابة 3 سنوات ونصف السنة، وذلك خلال لقائه في برنامج «حفلة 11»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية ON E. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان