رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد أوروبا وأمريكا.. The Unspoken Voices الأعلى مبيعًا في مصر

بعد أوروبا وأمريكا.. The Unspoken Voices الأعلى مبيعًا في مصر

فن وثقافة

كتاب The Unspoken Voices

بعد أوروبا وأمريكا.. The Unspoken Voices الأعلى مبيعًا في مصر

كرمة أيمن 31 مارس 2019 22:23

طرحت الشاعرة المصرية سالي روحي، بالتعاون مع أحد دور النشر الكبري كتابها The Unspoken Voices في المكتبات المصرية بعد طرحه في بريطانيا  وعواصم العالم في أوروبا وأمريكا وكندا خلال الأشهر الماضية وأخيرًا في أستراليا.

ولاقى الكتاب نجاحًا كبيرًا وإقبالاً لدى القراء وتصدر قائمة الأعلى بيعًا بعدد من المكتبات الكبري خلال الاسبوع الأول بعد طرحه.

وحرص بعض القراء على التقاط صور مع الكتاب ومشاركة الصورة على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.  



 

وتأخذ مقولات كتاب The Unspoken-voices القارئ في رحلة صريحة من خلال  تناول العديد من الأشكال السحرية للحب من نشوة الوقوع في حب الألم واليأس من فقدانه ؛ ومن الإيجاز إلى الحب مدى الحياة. 

لم يتوقف نجاح كتاب The Unspoken-voices للشاعرة المصرية سالي روحي، عند حدود المملكة المتحدة، ولاقى قبولًا لدى العديد من محبي الشعر والأدب الإنجليزي حول العالم. 

وقالت الشاعرة سالي روحي، إن الكتاب يتواجد في العديد من منافذ البيع حول العالم منها "ألمانيا، إيطاليا، البرازيل، السويد، الدنمارك، النرويج، أيسلندا".



 

وأشارت سالي روحي، إلى أن الكتاب حقق معدلات بيع مميزة من خلال موقع Amazon، ونشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور للقراء حرصوا على إلتقاطها دعما للكتاب بعدما نال إشادتهم. 


بكتاب The Unspoken Voices، تنضم الشاعرة سالي روحي لقائمة قليلة من الشعراء العرب المنافسين لعديد من شعراء الأدب الإنجليزي، وصدر بالتعاون مع Olympia Publishers UK في إنجلترا. 

 

حاز كتابها إعجابا كبيرا بين الشعراء والنقاد والقراء حيث حصلت على جائزة International Poetry Digest، التي تضم عددًا من أفضل أعمال الشعراء حول العالم وعقدت العديد من الندوات الشعرية ألقت خلالها مقتطفات من مقولات كتابها خطفت قلوب الحاضرين وأثارت اعجاب النقاد الأدب في بريطانيا.

 

الكتاب الآن ضمن مجموعة من الكتب المنضمة حديثًا للمكتبة البريطانية وهي أكبر مكتبة بالعالم بالنسبة لعدد الكتب المعروضة فيها وتم إنشاؤها منذ عام 1973 م ومن أقدم المكتبات على مستوى العالم. 

 

أنضم الكتاب لقائمة الكتب المتاحة للبيع في أكبر تجمع للكتب في بريطانيا WaterStones، كما أصبح متاحا للبيع في العديد من الدول الأوروبية وأمريكا وكندا. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان