رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

أسرة مسلسل أبو العروسة تدعو الحكومة المصرية لإقامة "عيد العيلة"

أسرة مسلسل أبو العروسة تدعو الحكومة المصرية لإقامة عيد العيلة

فن وثقافة

عائلة مسلسل أبو العروسة

أسرة مسلسل أبو العروسة تدعو الحكومة المصرية لإقامة "عيد العيلة"

آدهم المصري 31 مارس 2019 16:07

دعي المؤلف هاني كمال إلى تبني فكرته التى قدمها في مسلسل "أبو العروسة" باقامة "عيد العيلة" وذلك بعد ما حققته الفكرة من نجاح ولاقي العمل منذ اليوم الأول ردود حمسته على استمراره في تقديم الفكرة.
 

وقال هاني كمال: "منذ اليوم الأول لكتابة العمل في جزءه الثاني فكرت في اقامة عيد للعيلة وكان هذا هو الغرض الأساسي للعمل ايمانا منا بتحقيق المسلسل للم شمل العيلة، فكانت الدعوة لاقامة عيد العيلة يوم 5 مايو من كل عام، يتجمع فيها كل أفراد العائلة بعيدًا عن حياة السوشيال ميديا التى أفقدتنا التواصل وبعيدًا عن المشاكل وكي يتم ايصال الترابط والحب بيننا فقط بل هي دعوة للمصالحة بين الناس ودعوة لفتح أبواب أغلقت بين الجيران وبعضهم".
 

 

وأضاف "كمال": "أدعو الحكومة المصرية لتبني فكرة مسلسل "أبو العروسة" واعتماد يوم 5 مايو عيدًا (للعيلة المصرية) ولم الشمل وذلك نابعًا من قوة وتأثير الفن الحقيقي على الشعب وهذا ما نجح فيه المسلسل في جزئيه".
 

ويعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني من المسلسلات المصرية التى شهدت نسبة مشاهدة عالية، على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وتصدر قائمة محركات البحث جوجل في مصر منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتشر عليها بشكل كبير، لمحاكاته واقع تمر به البيوت المصرية البسيطة، لذا يحرص الكثيرون على مشاهدته بسبب فقدان هذه النوعية من المسلسلات.
 

المسلسل من بطولة، الفنانة القديرة سوسن بدر، الفنان سيد رجب، ميدو عادل، ولاء الشريف، أحمد صيام، محمود حجازي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، أماني كمال، نيرمين الفقي، تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان