رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سمية الخشاب بشأن سبب انفصالها عن أحمد سعد : «ضربني»

سمية الخشاب بشأن سبب انفصالها عن أحمد سعد : «ضربني»

فن وثقافة

أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب بشأن سبب انفصالها عن أحمد سعد : «ضربني»

فادي الصاوي 29 مارس 2019 21:45

كشفت الفنانة سمية الخشاب، الأسباب التى دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن زوجها المطرب أحمد سعد.

 

وقالت الخشاب خلال برومو عرضته الإعلامية بوسي شلبي، لبرنامجها "أحلى النجوم"، والمذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الجمعة،إنها تعرضت للاعتداء بالضرب من أحمد سعد، وذلك قبل أن تطرح أغنيتها الأخيرة "بتستقوى".

 

وأشارت سمية الخشاب فى تصريحات سابقة إلى أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها أحمد سعد قبل حوالي 6 أشهر وبعد تفكير طويل وأقامت دعوى طلاق قضائية للضرر.

 

وكان أحمد سعد قد كتب تدوينه له أرفقها بصورته مه أطفاله عبر حسابيه على "فيس بوك" و"إنستجرام" قال فيها : ""أنا قررت الانفصال عن النجمة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى"، دون أن يكشف عن أى تفاصيل.

 

 

وردت سمية الخشاب على خبر انفصالها سعد بشكل مختلف، حيث نشرت "فوتوسيشن" جديد لها، عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت  على الصور: "صباح التفاؤل صباح السعادة عليكم حبايب قلبى"، وظهرت سمية فى الصور بإطلالة أنيقة وكانت ترتدى فستانًا أصفر.

 

وشغل الثنائي "أحمد سعد وسمية الخشاب" الإعلام، خلال العامين الماضيين، وقالت سمية الخشاب فى أحد حواراتها أن علاقتها بسعد بدأت بعلاقة روحانية.

 

وفي 2017،  أعلنت الفنانة ريم البارودي، خطيبة الفنان أحمد سعد السابقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  ، عن خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب، مشيرة إلى وجود علاقة بينهما.

 

وتحدثت البارودي عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما في أحد الأعمال الفنية، مضيفة: "ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان