رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بـ400 مليون دولار.. أكشن «Alita: Battle Angel» يلحق بالمركز العاشر

بـ400 مليون دولار.. أكشن «Alita: Battle Angel» يلحق بالمركز العاشر

فن وثقافة

Alita: Battle Angel

خلطة رومانسية خيالية

بـ400 مليون دولار.. أكشن «Alita: Battle Angel» يلحق بالمركز العاشر

كرمة أيمن 29 مارس 2019 12:49

استطاع فيلم "Alita: Battle Angel"، أن ينافس بقوة في شباك التذاكر العالمية، بعد أن تخطت إيراداته ضعف ميزانيته، في 44 ليلة عرض بعد طرحه في 14 فبراير 2019. 

وحقق "Alita: Battle Angel" إيرادات وصلت إلى 401 مليون دولار، وانقسمت الإيرادات بين 84 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ,317 ملايين دولار حول العالم، وبلغت إيراداته في مصر 3,852,707  جنيه. 




واجتمع في "Alita: Battle Angel"، التشويق والإثارة والخيال العلمي والحركة والمغامرات، كما لم يخل من الرومانسية. 
 

وبلغت ميزانية الفيلم 200,000,000 دولار أمريكي، وصورت مشاهده في الولايات المتحدة ما بين 17 أكتوبر 2016 وحتى 9 فبراير 2017، وAlita: Battle Angel إنتاج مشترك كندي، أرجنتيني، أمريكي. 



 

وتدور قصة "Alita: Battle Angel" حول أليتا التي تم ابتكارها من قبل الدكتور الغامض، لتصبح قاتلة وخطيرة على المجتمع، حيث إنها لا تستطيع أن تتذكر من هي، أو من أين أتت.



لكن بالنسبة للدكتور إيدو، الحقيقة واضحة تمامًا، إنها الشخص الذي يمكن أن يكسر حلقة الموت والدمار التي خلفها تيبهارس، ولكن لتحقيق هدفها الحقيقي، يجب عليها القتال والقتل، وهنا يأتي دور أليتا الحقيقية، حيث أنها تجمع بين كونها ملاك من السماء جنبًا إلى جنب مع ملاك الموت.


 

فيلم "Alita: Battle Angel" من بطولة روزا سالازار، وإيزا جونزاليز، وجنيفر كونيلي، وإد سكرين، وميشيل رودريجيز، وكريستوف والتز، وكاسبر فان دين، ومن إخراج روبرت رودريجز، وتأليف جيمس كاميرون.

 

حصل أبطال الفيلم "كريستوف والتز"، "ماهرشالا علي" و"جينيفر كونلي" جائزة الأوسكار عن فئة التمثيل المساعد.

وأجرى المنتج (جيمس كاميرون) والمخرج (روبرت رودريجز) تجارب أداء لأربع ممثلات من أجل الدور الرئيسي؛ (زندايا)، (مايكا مونرو)، (روزا سالازار) و(بيلا ثورن)، وذهب الدور في النهاية للممثلة روزا سالازار.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان