رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«من هو الجوكر؟» فزورة «يوم العرض» للجمهور.. هذه الجائزة

«من هو الجوكر؟» فزورة «يوم العرض» للجمهور.. هذه الجائزة

فن وثقافة

فيلم "يوم العرض"

«من هو الجوكر؟» فزورة «يوم العرض» للجمهور.. هذه الجائزة

كرمة أيمن 26 مارس 2019 19:34

آثار الفيديو الدعائي لفيلم الإثارة الجديد "يوم العرض" العديد من التساؤلات حول مقدرة صناعة السينما المصرية تجسيد شخصية الجوكر التي اشتهرت بها الأفلام الأمريكية. 

واختلف الجمهور بين معارضين للفكرة ومؤيدين لها ومنهم من اعتقد أن نوعية الفيلم رعب ومنهم من تخيل أنه كوميدي، ومنهم من قلل من قدرة السينمائيين المصريين على انتاج مثل هذه الافلام ومنهم من اعطى الفرصة لنزول الفيلم يوم 3 ابريل المقبل ودخوله ثم توجيه نقاط النقد له ولصناعه، ومنهم من تساءل من هو الممثل الذي يجسد هذه الشخصية بالفيلم. 






وعلى آثر ذلك قررت الشركة المنتجة للفيلم عمل مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتخمين من هو الجوكر داخل الفيلم؟.

وتمنح الشركة المنتجة أول 50 فردًا سيصلوا للإجابة الصحيحة سيتم دعوتهم إلى مشاهدة الفيلم "يوم العرض" الخاص الأسبوع المقبل والتصوير مع "جوكر" مصر الجديد، ومن المقرر طرح الفيلم بالسينمات 3 أبريل. 

وفيلم "يوم العرض" ينتمي إلى نوعية أفلام التشويق، وتدور أحداثه حول صاحب مسرح يتعرض لعملية نصب من زملائه، لم يتحمل هذه الصدمة ونقل على إثرها للمستشفى ليفارق الدنيا ، ويقرر ابنه الانتقام لوالده، ومع توالي الأحداث يظهر كاموفلاج يحول الدفة وينقلب السحر على الساحر. 

"يوم العرض" بطولة كل من ايهاب فهمي  أحمد صيام وأحمد فهمي، وحسام الجندى، و كلوديا، محمد عبد الجواد، محمد السعدنى، منير مكرم، سامح بسيونى، محمد الغريب، محمد العزب، بهاء الخطيب، أحمد فاروق، رامى اوريج، الطفلة مريم عمرو، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، فكرة وإخراج بيبرس الشهاوي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان