رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

دلال عبدالعزيز: «سابع جار» أهم أعمالي لهذا السبب

دلال عبدالعزيز: «سابع جار» أهم أعمالي لهذا السبب

فن وثقافة

الفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز: «سابع جار» أهم أعمالي لهذا السبب

«هيئة الكتاب»

كرمة أيمن 22 مارس 2019 13:25

"هدية تيتة.. عامل حسابها السنة دي.. واللا هتطنش؟!"، هذا السؤال الذي طرحته المذيعة إنجي أنور، في حلقة خاصة من برنامجها "سيرة واتفتحت" وخصصت للاحتفال بعيد الأم، وذلك عبر نغم إف أم 105.3. 

وحلت الفنانة دلال عبد العزيز؛ ضيفة بالبرنامج وحملت الحلقة عنوان "أم الأم .. تيتة المنسية" تحدثت فيها إ"نجي أنور"عن الجدة وضرورة تذكرها والاهتمام بها في هذا اليوم، والحرص على شراء هدية ولو بسيطة. 

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز: "أشعر بالفخر والسعادة بوصفي أم مثالية لأنها أهم رسالة للإنسان في حياته".

وأضافت دلال، أعتبر أن نجاح دور الأم "لمياء" في مسلسل "سابع جار" من أهم إنجازاتي الفنية ويكفي أنى حصلت على تكريم من جهات عديدة جميعهم اختاروني كأهم ممثلة قدمت دور الأم بعد الراحلة العظيمة كريمة مختار والراحلة القديرة فاتن حمامة وهذا يشرفني ويسعدني كثيرًا.

وتابعت: "أكثر ما يؤلمني في هذا اليوم هو شعور كل أم لها شهيد من الشرطة أو الجيش، عاشت بعد ابنها ولو يوم واحد، هذا أصعب شعور يمكن أن تشعر به أم خلال حياتها، وقالت: "قلبي معهم وأتمنى أن يلهمهم الله الصبر والسلوان".

وردًا على سؤال إنجي أنو، طمن أول المهنئين لك في عيد الأم.. دنيا أم إيمي؟!، أجابت مازحة: دنيا اتصلت أولاً وبعدها مباشرة إيمي، لكن للأسف دنيا مريضة هذا العام ولم تستطع زيارتي.

وحول هدايا النجمتين في عيد الأم قالت دلال: "إيمي جابتلي هدية سلسلة دهب تحفة وقالت لي ما تقلعيهاش من رقبتك، عايزة أشوفك بيها علطول، أما دنيا فأنا اللى هاجيبلها السنة دى علشان بقت أم، وسأعطي الهدية لابنتها "كايلة" لتقول لها: "كل سنة وانت طيبة".

وفي مداعبة من المذيعة سألتها: وسمير غانم؟! أجابت مازحة: سمير "طنش" الصراحة بس هيروح مني فين مش هاسيبه، هيدفع يعني هيدفع. 

وأضافت دلال عبد العزيز: إن الفنان سمير غانم أب حنون جدًا، وحاليا جد ناجح، مشيرة إلى أن الأب أيضًا لابد تكريمه في مثل هذا اليوم الذى يعتبر عيد للأسرة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان