رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

إنجي وجدان: كوميديا «طلعت روحي» مختلفة.. والمسلسل دعوة لحب النفس

إنجي وجدان: كوميديا «طلعت روحي» مختلفة.. والمسلسل دعوة لحب النفس

فن وثقافة

الفنانة انجي وجدان

في تصريحات خاصة لمصر العربية

إنجي وجدان: كوميديا «طلعت روحي» مختلفة.. والمسلسل دعوة لحب النفس

سارة القصاص 04 مارس 2019 12:30

تعيش الفنانة إنجي وجدان حالة من السعادة، بعد نجاح مسلسلها الأخير "طلعت روحي" الذي يعرض على "سي بي سي" يوميا.

 

وكشفت إنجي في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، أنها سعيدة بنجاح المسلسل ومتابعة الجمهور له، قائلة " كل ما أروح مكان بلاقي الناس بيتفرجوا عليه".

 

وتابعت أن من أسباب نجاح المسلسل هو الرسالة التي يقدمها، فهو دعوة لحب النفس، وأن الجمال ليس له معايير معينة، فضلا عن الكوميديا المختلفة التي تتواجد في العمل.

 

 

وأوضحت إنجي أن المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي، وليس مسروق أو مقلد من العمل الأمريكي Drop Dead Diva، مشيرة إلى أن الفورمات نوع صعب واعادة تقديمه بشكل يناسب المجتمع المصري يحتاج مجهود كبير.

 

ويحكي المسلسل عن "داليدا" فتاة تطمح فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء حيث تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد "عليا" وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

 

 

ويشارك بجانب إنجي وجدان مجموعة من النجوم منهم "نيقولا معوض وإسلام إبراهيم وميار الغيطي وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان