رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل أفسد زواج أنغام علاقتها بأصالة؟

هل أفسد زواج أنغام علاقتها بأصالة؟

فن وثقافة

انغام واصالة

هل أفسد زواج أنغام علاقتها بأصالة؟

سارة القصاص 28 فبراير 2019 10:08

يعرف الجميع علاقة الصداقة القوية التي تجمع المطربة أنغام، و الفنانة السورية أصالة، لكن يبدو أن هذه العلاقة بينهم توترت خلال الفترة الأخيرة.

 

وجاء ذلك بسبب زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الذي تربطه علاقة نسب بأصالة، فهو زوج ابنة شقيقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

 

وكان رد فعل أصالة بعد إعلان هذا الزواج هو إلغاء متابعة "أنغام" انستجرام ، ونفس الأمر قامت به الأخيرة، كما تجاهلت أصالة خبر نزول ألبوم أنغام "حالة خاصة جدا"، بالرغم دائما ما توجد وصلات من الحب بينهم.

 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأصالة وهي تحذر شيرين عبد الوهاب من الزواج من الموزع أحمد إبراهيم في مقابلة من برنامجها "صولا".

 

وجاء في الفيديو مزاح شيرين مع أحمد إبراهيم قائلة "تلبسني دبل امتى"، لتعلق أصالة" احنا ندبحك وندبحه ده متجوز قريبتي". 

 

وشارك أحمد إبراهيم في توزيع 6 أغان من ألبوم أنغام الجديد  ومنها "حالة خاصة جداً" 

"هتقول لربنا إيه" ، "حبايبنا"، "على حسك فى أيامى" ، "ولا دبلت" ،"متطمنة".

 

يعتبر أحمد إبراهيم الزوج الرابع لأنغام، كانت أولى زيجاتها في عام 1996 من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وأنجبت منه ابنها الأكبر عمر.

 

في عام 2004 تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد،  وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن، أما الزيجة الثالثة فكانت سرية وهي من الممثل أحمد عز .

 

عمل أحمد إبراهيم في مجال الموسيقى لأكثر من 17 عاما، وله  العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب، اليسا، تامر حسني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان