رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الأحد 24 مارس 2019 م | 17 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

«صباح حزين و ربنا يحفظ مصر».. الفنانون ينعون ضحايا حادث قطار رمسيس

«صباح حزين و ربنا يحفظ مصر».. الفنانون ينعون ضحايا حادث قطار رمسيس

فن وثقافة

جانب من حادث محطة مصر

«صباح حزين و ربنا يحفظ مصر».. الفنانون ينعون ضحايا حادث قطار رمسيس

سارة القصاص 27 فبراير 2019 15:44

استيقظ المصريون على حادث مروع داخل محطة مصر بمنطقة رمسيس،أسفر عن اشتعال نيران هائلة داخل المحطة، وتفحم عدد كبير من الجثث.

 

 وأعرب نجوم الفن عن حزنهم بوفاة الأهالي، وحرصوا على تقديم التعازي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وعلق الفنان  أمير كرارة: "ربنا يصبرهم يارب وياريت أي حد قريب من مستشفى القصر العيني او الهلال الأحمر يروح يتبرع بالدم، ربنا يحفظ مصر وأهلها من كل شر".

 

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب اعربت عن حزنها من الحادث قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اشف كل مصاب في حادثمحطةمصر ويصبر أهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته".
 

وتفاعلت هند صبري قائلة "صباح حزين ..ربنا يرحم شهداء محطة مصر، ويصبر أهاليهم ويشفي المصابين ويحمي أهالينا في كل الوطن العربي".

 

وكتب محمد هنيدي تغريدة عبر حسابه على تويتر "البقاء لله في كل اهلنا وربنا يرحمهم ويرحمنا جميعا محطه مصر".

وكتبت إنجي علاء عبر حسابها على موقع تويتر "أول مرة مبقاش قادرة نفسيا اكتب تويتة انعي فيها شهداء.. بكتب بالعافية لان فعلا الموضوع صعب اوي.. لا إله إلا الله.. ربنا يكون في عون المصابين وأهل الضحايا.. يارب أحفظ مصر واهلها من كل سوء..لطفك".

 

 

 

 الفنانة رانيا يوسف كتبت :رحم الله شهداء ضحايا حريق محطه مصر، اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان".

 

الممثل محمد رمضان نشر عبر صفحته على فيس بوك  صورة من موقع الحادث وكتب: "حسبي الله ونعمة الوكيل .. اللهم أرحم كل طفل وسيدة ورجل ليس لهم ذنب في أي شيء".

 

كما نعى عمرو دياب ضحايا الحادث الذي وقع في محطة مصر، وقدم التعازي لأسر الضحايا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وتسبب حادث الاصطدام في اشتعال نيران هائلة داخل المحطة، وتفحم عدد كبير من الجثث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والمطافئ إلى موقع الحادث؛ للسيطرة على الحريق.

 

وقال مصدر طبي مسؤول بهيئة الإسعاف إن حادث الحريق الذي وقع في محطة مصر، صباح اليوم، أسفر عن مصرع عدد من الركاب وخلف عددا من الإصابات يجري حصرها في الوقت الراهن.

 

وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إنه تم نقل 20 جثمانا و40 حالة إصابة إلى مستشفيات الهلال وشبرا والسكة الحديد، وجار نقل باقي الحالات إلى مستشفى معهد ناصر ودار الشفاء.

حريق محطة مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان