رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

نانسي صلاح أخت تامر حسني في «كل سنة و انت طيب»

نانسي صلاح أخت تامر حسني في «كل سنة و انت طيب»

فن وثقافة

الفنانة نانسي صلاح

نانسي صلاح أخت تامر حسني في «كل سنة و انت طيب»

أدهم المصري 26 فبراير 2019 15:00

تستعد الفنانة الشابة نانسي صلاح لتصوير مشاهدها في فيلم "كل سنة و انت طيب" و الذي يعد التجربة السينمائية الثانية لها بعد مشاركتها في فيلم سكر مر.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ"مصر العربية"إنها تجسد شخصية أخت تامر حسني وأشارت إلي أنه دور جديد عليها و شخصية لم تلعبها من قبل.

و أضافت نانسي أن جميع مشاهدها سوف تقوم بتصويرها داخل مصر، كما معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان تامر حسني قائلة : " أنا بحبه جدا" و يأتي فيلم " كل سنة و انت طيب" من بطولة تامر حسني ، زينة ، محمد سلام ، خالد الصاوي ، أحمد فتحي ، عزت ابو عوف ، عائشة بنت أحمد و تأليف محمد عبدالمعطي و إخراج سعيد الماروق.

و في سياق مختلف أعربت نانسي عن سعادتها لخوضها تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة بصحبة الفنان الشاب أحمد سلطان علي قناة النهار الذان يقدمان برنامجا بعنوان " شارع النهار" ، قائلة : " سعيدة جدا بتجربة التقديم التليفزيوني لأنه مجال دراستي و بحبه زي التمثيل".

و شاركت نانسي صلاح في الموسم الثاني من مسلسل أبو العروسة التي تدور احداثه في إطار إجتماعي عائلي حول أسرة (عبد الحميد) التي تحدث لهم الكثير من المواقف الحياتية المختلفة ، و هو من بطولة سيد رجب ، سوسن بدر ، نيرمين الفقي ، مدحت صالح ، أحمد صيام ، صفاء الطوخي ، محمد حاتم ، ولاء الشريف ، محمود حجازي ، خالد كمال ، محمد عادل ميدو ، كارولين عزمي و تأليف هاني كمال و إخراج كمال منصور

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان