رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابته بانفصام في الشخصية.. هاني عادل يبحث عن «الكنز»

بعد إصابته بانفصام في الشخصية.. هاني عادل يبحث عن «الكنز»

فن وثقافة

الفنان هاني عادل

بعد إصابته بانفصام في الشخصية.. هاني عادل يبحث عن «الكنز»

كرمة أيمن 24 فبراير 2019 18:30

يعيش الفنان هاني عادل، حالة من النشاط الفني خاصة مع فيلمه الجديد "عمارة الإيموبيليا" الذي طرح بدور العرض السينمائية منذ أيام. 

وجسد هاني عادل، في أول بطولة مطلقة له، خلال أحداث "عمارة الإيموبيليا" التي تدور في إطار من التشويق والإثارة، شخصية "كمال" كاتب مضطرب يعاني من انفصام في الشخصية.

وتوصل هاني لإتقان شخصية "كمال" الكاتب المضطرب من خلال الكثير من التدريبات مع لوك لضبط أبعاد الشخصية من حيث الصوت وطريقة الحركة ولغة الجسد.


 

وقال الفنان هاني عادل: "كان ليا الشرف أني أقوم ببطولة فيلم جريمة الايموبيليا مش بس علشان اشتغلت مع ناس شاطرة وبحبهم ووثقوا فيا، وأولهم المخرج خالد الحجر، اللي ساعدني أكون قد المسؤولية، وكمان مدرب التمثيل".

 

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لو بتحبوا تتفرجوا علي أفلام مشوقة من نوعية السيكودراما اللي احنا مفتقدنها في السينما المصريه بقالنا فتره روحوا اتفرجوا علي فيلم جريمة الايموبيليا. 

وأضاف: "أحداث الفيلم بتدور جوه مبني من اهم مباني القاهرة من خلال قصة بتحكي عن جرايم قتل حصلت في المبني ده بس بشكل مختلف ومش متوقع، ومبسوط برأي كل الناس اللي شافته لغايه دلوقتي، اتفرجوا وقولولي رأيكم".


تدور أحداث الفيلم في عمارة الإيموبيليا الشهيرة والتي عاش فيها الكثير من نجوم الفن والمجتمع، وينتمي لنوعية السيكودراما على غرار أفلام "هيتشكوك" الشهيرة المشوقة.

ويحكي الفيلم عن كاتب مشهور، في أواخر الأربعينييات، يعيش في القاهرة، في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، بعد وفاة زوجته، ورحيل أولاده من المنزل، ويعاني من الوحدة و انفصام الشخصية، وفي يومٍ ما يدعو إلى منزله فتاة تدعى "سماح" كانا قد تصادقا على فيس بوك، في محاولة لتخفيف عزلته، ولكن بعد وصولها، تحدث حادثة ما و يكتشف هو وجاره وصديقه المقرب "حبيب" أنها تقوم باستغلاله.



ويشارك هاني في البطولة ناهد السباعي وطارق عبد العزيز، الفيلم من تأليف وإخراج خالد الحجر، ولاقى الفيلم نجاح مدوي عند عرضه الأول في مهرجان القاهرة السينمائي.

ويستعد هاني عادل، حاليًا لطرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز" في السينما بعد نجاح الجزء الأول.

كما ينتهي هاني عادل، أيضًا من اللمسات النهائية في كل من ألبوم فريق وسط البلد وألبومه لصيف ٢٠١٩.
 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان