رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الأربعاء 27 مارس 2019 م | 20 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

هكذا رد «آل الشيخ» على إنهاء تعاقدات «الترفيه» في مصر

هكذا رد «آل الشيخ» على إنهاء تعاقدات «الترفيه» في مصر

فن وثقافة

تركي آل الشيخ رئيس الهية العامة للترفيه

هكذا رد «آل الشيخ» على إنهاء تعاقدات «الترفيه» في مصر

محمد عبد الغني 23 فبراير 2019 11:44

 

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على شائعات قالت بأنه سينهي كافة ارتباطاته وتعاقداته الفنية مع التي أعلن عنها في وقت سابق مع شركات انتاج مصرية وذلك على خلفية بيعه لنادي بيراميدز

 

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك "جميع العقود الفنية التي وقعت مؤخرا في مصر هذه عقود لهيئة الترفيه ونحن ملتزمون فيها .. وكانت بدايتها بحفلة للفنان تامر حسني بالامس .. وهناك عقود قادمة وكثيرة في الطريق ان شاء الله .. لا صحة لعدم التزامنا أو الغائنا لأي عقد .. بل على العكس ستزيد العقود أكثر وأكثر متى مارغب في ذلك المنتجون والممثلون والمغنيون في مصر".

 

كما جاء رد آل الشيخ أيضا من خلال حفلالمطرب المصري، تامر حسني، ليرد على "مروجي الشائعات"، بحسب قوله في هذا الخصوص.

 

وشارك آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، فيديو لتامر حسني، من الحفل الذي أحياه أمس الجمعة في جدة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

 

وأرفق مع الفيديو تعليقا قال فيه: "من حفل تامر حسني في جدة اليوم.. بمناسبة أسطوانة إني كنسلت".

 

ويعتبر هذا هو ثاني حفل يحييه تامر حسني في السعودية، بعد الحفل الذي أحياه في شهر مارس في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة.

 

وفي وقت سابق عقب توليه رئاسة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أعلن تركي آل الشيخ عن عدة تعاقدات أبرمتها الهيئة مع عدد من الفنانين وشركات الإنتاج المصرية. 

 

كما غرد آل الشيخ قائلاً: "هنالك شركات للإنتاج الفني والترفيهي ستندمج قريباً لتكون رائدة في صناعة المحتوى الترفيهي في الوطن العربي". 


وأضاف رئيس هيئة الترفيه: "اطلعت على فكرتها ستجمع شابين سعوديين وشاب آخر من مصر الشقيقة سترى النور قريباً.. وستدعمها هيئة الترفيه وسأدعمها شخصياً".

 

 

 

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز ، تركي آل الشيخ، أعلن أمس الجمعة، عن نقل ملكية النادي بالكامل لمستثمر إماراتي.

 

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، بيانا أعلن فيه بيع النادي للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

 

وقال البيان "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الاستاذ سالم سعيد الشامسي.. وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ في مصر".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان