رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الكرة في ملعب النساء.. «What Men Want» في السينمات المصرية

الكرة في ملعب النساء.. «What Men Want» في السينمات المصرية

فن وثقافة

What Men Want

الكرة في ملعب النساء.. «What Men Want» في السينمات المصرية

كرمة أيمن 22 فبراير 2019 14:22

طرح الفيلم الأمريكي "What Men Want" "ماذا يريد الرجال"، في دور العرض المصرية منذ يومين 20 فبراير 2019، ليعيد للأذهان الفيلم الشهير What Women Want الذي قام ببطولته ميل جيبسون عام 2000. 

الفيلم الجديد الذي طرح في دور العرض الأمريكية منذ أسبوعين 8 فبراير، إعادة إنتاج نسائية لفيلم What Women Want، واستطاع أن يتصدر المركز الرابع هذا الأسبوع ووصلت إيراداته إلى 36 مليون دولار في شباك تذاكر الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق 5 ملايين دولار في السينمات حول العالم. 

 



يحكي فيلم الكوميديا والفانتازيا What Men Want، عن سيدة تدعى آلى ديفيس، التي تتعرض على الدوام للتهميش فى عملها من قبل وكلاء الرياضة الذكور، وهي امرأة مجتهدة تستحق أن تنال ترقية في عملها لكنها للأسف عالقة في عالم يسبطر عليه الرجال.



وتلتقي "آلي ديفيس" بمشعوذة وقضاء سهرة مميزة ومجنونة تتعرض لضربة قوية على رأسها تستقيظ منها في حال غريبة، مع ميزة خارقة هي القدرة على سماع أفكار الرجال.

و"What Men Want"، بطولة تراجى بى.هينسون، ويندى ماكليندون-كوفى، ماكس جرينفيلد، شاكيل أونيل، تراسى مورجان، ألديز هودج، ومن تأليف نانسي مايرز، وإخراج آدم شانكمان. 



والفكرة مقتبسة من فيلم What Women Want، لكنها عكست الرؤية للأمور لتكون من منظور نسائي هذه المرة لتر ما يفكر به الرجال، لتختلف توقعتها تمامًا، وهذا ما تكشفه أحداث الفيلم. 


شاهد تريلر فيلم "What Men Want":


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان