رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 صباحاً | الأحد 24 مارس 2019 م | 17 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

روبي: الصعوبات تخلق التحدي.. «أهو دا اللي صار» محظوظ

روبي: الصعوبات تخلق التحدي.. «أهو دا اللي صار» محظوظ

فن وثقافة

روبي في مسلسل "أهو دا اللي صار"

روبي: الصعوبات تخلق التحدي.. «أهو دا اللي صار» محظوظ

وكالات - كرمة أيمن 19 فبراير 2019 22:32

قالت الفنانة روبي؛ إنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية لتي تلقتها على دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار". 

وكشفت روبي، بوجود صعوبة في تقديم شخصيتين داخل عمل فني واحد، حيث تجسد دور "سلمى" و"نادرة"ن مؤكدة: "لولا وجود صعوبات في تقديم أي دور ما خلق التحدي لتقديم الأفضل".



وأوضحت أنها تطل في العمل بوجهين وبشكل مختلف ولكنها استطاعت الفصل بين شخصية "سلمى" و"نادرة" وخاصة أن كلا منهما تأتي في حقبة زمنية مختلفة عن الأخرى.


وأشارت إلى أن المسلسل جذب الجمهور من الحلقة الأولى لما يحتويه من تفاصيل وأجواء درامية مختلفة للغاية عن الموجودة بالسوق، لافتة إلى أن هناك نقاشا وتفاعلا يدور ما بين الجمهور حول العمل بشكل عام.

وأضافت أن توقيت عرض المسلسل في هذه الأيام مناسب للغاية وفرصة لمشاهدة المسلسل والتركيز معه من البداية ومتابعة مجرياته أفضل من عرضه مع كم كبير من الأعمال في رمضان، وبالتالي المشاهد لا يجد فرصة للتركيز في كل الأعمال الفنية. 



ومسلسل "أهو ده اللي صار" بدأ عرضه مؤخراً على شاشة one، وتدور أحداثه حول قصة حب تحكي تاريخ مصر والإسكندرية خلال 100 عام من خلال شخصيات "علي بحر، وأصداف، ونادرة، وخديجة هانم، ويوسف نوار". 

ويشارك فى بطولته محمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر،وهبة عبد الغني ، وهشام إسماعيل، وأروى جودة، وألفت عمر، تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان