رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالدبوب «ميرنا وليد» توجه رسالة للبنات.. وهذا ردها على منتقديها

بالدبوب «ميرنا وليد» توجه رسالة للبنات.. وهذا ردها على منتقديها

فن وثقافة

ميرنا وليد

بالدبوب «ميرنا وليد» توجه رسالة للبنات.. وهذا ردها على منتقديها

كرمة أيمن 19 فبراير 2019 18:26

بفستان أحمر أطلت من على شاطئ البحر بلوك قديم يعود إلى التسعينيات، ممسكة بدبوب أحمر ، وتجلس حزينة داخل قلب مرسوم بالورود، لتصبح الفنانة ميرنا وليد حديث السوشيال ميديا، لتُثير الجدل بفوتوسيشنن نشرته احتفالًا بعيد الحب. 



ورغم الانتقادات والسخرية التي طالتها، إلا أنها فضلت عدم التعليق على الأمر، لكن الوضع اختلف بعد أن حلت ضيفة ببرنامج "كل يوم" على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشي. 

وقالت ميرنا وليد؛ إن الفوتوسيشن فكرته قديمة ولذلك أطلت بملابس كلاسيكية، ولذلك بدت الصور وكأنها قديمة. 



وأوضحت أنها أرادت أن ترسل رسالة إلى الفتيات بأنهن يجب أن لا يكتئبن، من خلال عدة صور.

وأضافت: "عملت حالة البنت اللي قاعدة مقهورة جنب البحر وماسكة الدبدوب، وتمثل حالة الفتاة السنجل أو اللي مستنية حبيبها وعندها حالة اكتئاب في كل فلانتين، بسبب إن مش هيجيلها وردة أو هدية".
 

وتابعت ميرنا وليد: "المفروض البنت ماتبقاش كده، فعملنا صور مفرحة جدًّا في الفوتوسيشن، البنت بتتنطط والورد بينزل عليها ومش محتاجة حد، وممكن تسعد نفسها".



واستنكرت قائلة:"إيه الغلط إننا نرجعلهم حاجة حلوة تفكرهم بالحب وأحاسيس زمان".  

وعن الفستان قالت: "ماعنديش مشكلة خالص في الفستان اللي ارتديته، وهو مش فستان فاضح خالص".

أما الجدل الذي أثارته، علقت مستغربة: "الصور مفيهاش حاجة غريبة، وخلال مشواري الفني الذي امتدت 25 عامًا، عمر ما كان ليا صور فاضحة، أو مشاهد مثيرة، وأنا أرفض مثل هذه الأعمال".



وميرنا وليد؛ ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة عام 1977، وشاركت في صغرها بفيلم بعنوان "رجل في فخ النساء"، وهو من بطولة بوسي و​فاروق الفيشاوي​ وذلك عام 1987. 

لكن كانت بدايتها الحقيقية حينما رشحت أثناء دراستها في الصف الأول الثانوي، لتشارك في فيلم "الراعي والنساء" في عام 1991، لتلعب شخصية إبنة سعاد حسني بطلة الفيلم، والتي تقع في حب أحمد زكي. 

ووقوفها امام أبطال العمل جعلها تتعلق بالفن وتقرر الدراسة بمعهد السينما، حيث تخصصت في دراسة الإخراج، لتشارك بعدها في مسلسل "مبروك ألف مبروك" في عام 1992.


ملامح ميرنا وليد، الجميلة جعلت أغلب المنتجين والمخرجين يرشحونها لتقديم الأدوار الرومانسية، وشاركت في العديد من الأعمال منها فيلم "ديسكو ديسكو" أمام ​نجلاء فتحي​، و"اغتيال فاتن توفيق" مع إلهام شاهين، و"لحظات حب".


 

ومن أعمالها الدرامية مسلسل "سور مجرى العيون" و"قصة مدينة" و"حكاية بلا بداية ولا نهاية" و"جمهورية زفتى" و"لعبة الحياة" و"العيش والملح" وقدمت شخصية روحية في مسلسل "أم كلثوم" و"روبابيكيا" و""قاسم أمين" و"فارس العرب" و"علي مبارك" و"الإمام الغزالي" و"تعالى نحلم ببكره" و"بنت أفندينا" و"مباراة زوجية" و"علي يا ويكا" مع ​مصطفى قمر​.

وشاركت في عام 2017 في المسلسل الإذاعي "خيوط الشمس"، وتشارك حالياُ في مسلسل "قيد عائلي". 

 

في عام 2001 شاركت ميرنا وليد الغناء في ديو مع الفنان مدحت صالح لأغنية "حبيبي يا عاشق"، وهي أغنية لفيلم "شورت وفانلة وكاب" أول بطولات ​أحمد السقا​ المطلقة، وأنتجت لنفسها ألبوماً بعنوان "الحب همس" أطلقته في عام 2007، إلا أنه لم يحقق لها الانتشار المطلوب كمطربة.


وقدمت أغنيات سنجل بعدها مثل "بسألك"، وفي عام 2014 قدمت أغنية بعنوان "ابن مصر".

 

شاهد الفيديو: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان