رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تجعلك تشاهد مسلسل طلعت روحي.. تعرف عليها

3 أسباب تجعلك تشاهد  مسلسل طلعت روحي.. تعرف عليها

فن وثقافة

مسلسل طلعت روحي

3 أسباب تجعلك تشاهد مسلسل طلعت روحي.. تعرف عليها

سارة القصاص 19 فبراير 2019 12:22

نجحت الفنانة إنجى وجدان فى لفت أنظار الجمهور، في مسلسلها الجديد "طلعت روحي"، والذي نال اعجاب الجمهور منذ بدايه عرضه.

 

يحكي المسلسل عن "داليدا" فتاة تطمح فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء حيث تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد "عليا" وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

 

ونرصد في هذا الموضوع 4  أسباب تجعلك تشاهد مسلسل "طلعت روحي"

 

فكرة العمل "حبي نفسك"

 من خلال أحداث العمل نجد أن بطله العمل "عليا" التي تقوم بدورها  الممثلة إنجي وجدان، تعمل محامية ولكن تعيش حياتها وهي غير واثقة بنفسها بسبب شكلها وجسدها الممتلئ، لكن بعد تعرضها لحادث تتغير حياتها وتتبدل شخصيتها تماما مع فتاة أخرى.

 

ومع الأحداث تصبح عليا أكثر ثقة بنفسها، روحها اختلفت الأمر الذي يؤثر على مظهرها وعلاقتها بالناس من حولها، فالرسالة التي يريد العمل تقديمها باختصار هو أن تثق وتحب نفسك.

 

النسخة النسائية من عم ضياء 

تقدم الفنانة دينا ماهر دور "فتنه" خلال أحداث المسلسل وهي الموظفة الكئيبة ليتذكر الجمهور الشخصية الشهيرة عم ضياء الذي حقق نجاحا كبيرا العام الماضي.

 

 ودينا ماهر هي ممثلة وكاتبة مصرية، قدمت العديد من الأعمال المسرحية، حتى جاءتها الفرصة الأولى للعمل في السينما من خلال فيلم"الخروج للنهار" الذي قوبل بالكثير من الاحتفاء في الأوساط السينمائية، ثم شاركت بعدها في بطولة مسلسل "سجن النسا" مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

الكوميديا والرومانسية 

 

يحتوي المسلسل على جرعة كبيرة من الكوميديا والرومانسية وتتسم الأحداث بالبساطة فالضحكات تأتي من مواقف الشخصيات، والطريقة التي يؤدي بها الممثلين أدوارهم مثل  اسلام إبراهيم، انعام سالوسة، حمدي عباس.

 

أزياء إنجي وجدان

 

نجحت الفنانة إنجى وجدان في تقديم أزياء راقية وأنيقة، لتثبت أن النحافة فقط هي السبب في ارتداء ملابس تلفت الأنظار.

 

وتظهر إنجي بمجموعة مميزة من الأزياء التى دفعت الكثير من متابعيها يطالبونها بالكشف عن تفاصيل إطلالاتها، لتقوم بتنفيذ رغبتهم عبر حسابها على انستجرام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان