رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الأربعاء 27 مارس 2019 م | 20 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

نيللي كريم وآسر ياسين «النصابين» في رمضان 2019

نيللي كريم وآسر ياسين «النصابين» في رمضان 2019

فن وثقافة

نيللي كريم وآسر ياسين

نيللي كريم وآسر ياسين «النصابين» في رمضان 2019

كرمة أيمن 18 فبراير 2019 21:02

في اللحظات الأخيرة، لحقت الفنانة نيللي كريم، التي أصبحت أحد النجوم التي اعتاد الجمهور مشاهدتها على مائدة الإفطار، بالسباق الدرامي الرمضاني 2019. 

وفي سرية تامة، بدأت نيللي كريم والفنان آسر ياسين؛ الذي يشاركها البطولة، تصوير أولى مشاهد مسلسل "النصابين"، اليوم الاثنين. 



وتدخل شركة العدل جروب المنافسة الرمضانية بـ"النصابين" بعد أن تردد عدم مشاركتها هذا العام في المارثون الدرامي الأكبر على مدار العام. 

وتتعاقد "العدل جروب" الآن مع عدد من النجوم للمشاركة مع فريق عمل المسلسل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف وتررد أن المنتج جمال العدل أتفق مع الفنان هشام سليم، والفنان محمد ممدوح. 

ومسلسل "النصابين" بطولة نيللي كريم، من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج أحمد مدحت، إنتاج شركة العدل.

و"النصابين" ليس العمل الأول الذي يجمع نيللي كريم وآسر ياسين، ويعد هذا اللقاء الثاني بينهما بعد أن تعاونا في فيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" عام 2008. 



وتدور قصة "احنا اتقابلنا قبل كده" حول الزوجة الحسناء سارة " نيللي كريم " التي تكتشف خيانة زوجها "عمرو ممدوح" فتتركه و تلجأ لصديقتها داليا "كارولين خليل" التي تعيش بدورها أزمة مع صديقها أكرم "محمد سليمان" تدخل سارة في عوالم جديدة تلتقي فيها ب هشام "آسر يس" جار داليا و لاعب الساكسفون وكذلك عبد اللطيف "حسن حسني" مصمم الازياء فهل سترد سارة خيانة زوجها...و هل تتخطى داليا أزمتها ؟. 
 

يذكر أن، نيللي كريم تعاونت مع المخرج أحمد مدحت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "اختفاء" وكان من تأليف أيمن مدحت.

مسلسل "اختفاء"، وحقق العمل نجاحا جماهيريا حين عرضه على الشاشات الفضائية، وشارك في بطولته هشام سليم، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء، وسناء شافع، وبسمة، وإسماعيل شرف، وآخرين، وهو من تأليف أيمن مدحت.



أما الفنان آسر ياسين، شارك في السباق الرمضاني 2017، بمسلسل "30 يوم"، وتدور قصته حول (طارق حلمي) طبيب نفسي شاب متزوج من (تغريد) ويحظيان بابنة اسمها (فريدة) على وشك أن تُتم عامها الأول. في عيد مولد فريدة الأول، يَفِد لعيادة طارق مريض يُدعى (توفيق المصري)، يشرح لطارق تجربة يرغب بتنفيذها. 

تتلخص التجربة في أنه سيختار شخصًا يدعوه (المُختار) ويقحمه في دوامة من الأحداث الخطرة والأزمات المُدمرة للنفس على مدى ثلاثين يومًا متواصلين، يرصد فيهم تصرفات الشخص المختار وتغيراتها تحت هذه الضغوط العصبية والنفسية الرهيبة. 

وفي نهاية حديثه يكشف أن المختار هو طارق نفسه، وبالفعل يدخل طارق في متاهة من الكوارث والأحداث الفارقة في حياته لمدة ثلاثين يومًا. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان