رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

شيرين سيف النصر تعود للأضواء بسبب صورة.. تعرف على التفاصيل

شيرين سيف النصر تعود للأضواء بسبب صورة.. تعرف على التفاصيل

فن وثقافة

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر تعود للأضواء بسبب صورة.. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 18 فبراير 2019 20:07

بعد غياب دام لأكثر من 10 سنوات، عادت الفنانة شيرين سيف النصر للأضواء، بعد انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت فضول الجمهور حول حقيقة زواجها للمرة الرابعة. 



واتضحت الصورة، عندما قالت شيرين سيف النصرن إن الصورة ترجع لتسع سنوات مضت، أثناء عقد قرانها على طبيب التجميل الدكتور رائف الفقي، ولم تتزوج من بعده، وأنها حاليًا خارج البلاد في زيارة لشقيقها بلندن. 



ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967 في الأردن، لأب مصري من أصول شركسية هو الصحفي إلهام سيف النصر، وأم فلسطينية. 

تخرجت من كلية الحقوق في عام ١٩٩١، وفي بداية شبابها، سافرت إلى فرنسا التي عاشت فيها بضع سنوات التقت خلالها بالفنان يوسف فرانسيس الذي قدمها للتليفزيون لأول مرة. 



كان أول مشاركة لها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" لتتوالى بعدها الأعمال التليفزيونية والسينمائية الذي كان أبرزها "النوم في العسل" مع الزعيم عادل أمام.


كما شاركت في بطولة العديد من الأفلام الناجحة منها: "أمير الظلام"، و"سواق الهانم"، وفي التلفزيون، شاركت في مسلسلات منها: "المال والبنون"، و"من الذي لا يحب فاطمة".

وعلى خشبة المسرح، وقفت أمام الزعيم عادل إمام وقدمت معه "بودي جارد". 



تزوجت شيرين سيف النصر، ٣ مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، ثم تزوجت من المطرب مدحت صالح، وبعده تزوجت من الطبيب رائف الفقي، وجميع هذه الزيجات انتهت بالطلاق.

اعتزلت الفن في عام ١٩٩٦ بعد زيجتها الأولى، لكن عادت للتمثيل من جديد،  لتتركه بعد ذلك في 2002ن ثم عادت للظهور مرة أخرى عام 2010 في إعلان زوجها الطبي، ثم ما لبثت أن هاجرت للأردن في عام ٢٠١١، تاركة الفن لتختفِ مرة أخرى. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان