رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

في ألبوم «حالة خاصة جدًا» لأنغام.. سيطرة أمير طعيمة وهذا موعد طرحه

في ألبوم «حالة خاصة جدًا» لأنغام.. سيطرة أمير طعيمة وهذا موعد طرحه

فن وثقافة

الفنانة أنغام

في ألبوم «حالة خاصة جدًا» لأنغام.. سيطرة أمير طعيمة وهذا موعد طرحه

سارة القصاص 18 فبراير 2019 11:30

كشفت المطربة أنغام عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة جدًا"، المقرر طرحه في الأسواق على موقع يوتيوب يوم 21 فبراير الجاري.

 

ويضم الألبوم 14 أغنية، حيث تتعوان مع الشاعر أمير طعيمة في عدد من الأعمال منها  "حالة خاصة جدا" من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، و "هتقول لربنا ايه" من ألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، "بتوصفني بتكسفني" ولحنها أحمد زعيم وتوزيع توما، "أساميك الكتيرة" ولحنها إيهاب عبد الواحد وتوزيع مادي.

 

وتتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء في عدد من الأغاني منها  : "ياريتك فاهمني" من كلمات نادرعبدالله وألحان تامر عاشور وتوزيع مادي، "حبايبنا" من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أحمد إبراهيم، "على حسك في أيامي" من كلمات جمال الخولي وألحان خالد عز وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

ويضم الألبوم أيضا :"ولا دبلت" من كلمات نورالدين محمد وألحان أحمد العتباني وتوزيع أحمد إبراهيم، "بقول نسياك" من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد عبيه وتوزيع وليد فايد، "نزوة" من كلمات سلطان صلاح وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، "هدنة" من كلمات صابر كمال وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي، "ليلى" من كلمات كاترين معوض وألحان هشام بولس وتوزيع طارق عاكف، وهبدأ من الآخر" من كلمات عصام حسني وألحان مصطفى العسال وتوزيع كريم أسامة.

 

 يعتبر الألبوم الجديد الخامس والعشرون لأنغام في مسيرتها، حيث أصدرت 24 ألبوماً أولها عام 1987 بعنوان "الركن البعيد الهادي"، وآخرها "راح تذكرني" باللهجة الخليجية عام 2018.

 


 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان