رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سوزان نجم الدين: وافقت على «ابن أصول» لأهدافه الإنسانية

سوزان نجم الدين: وافقت على «ابن أصول» لأهدافه الإنسانية

فن وثقافة

الفنانة سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين: وافقت على «ابن أصول» لأهدافه الإنسانية

كرمة أيمن 17 فبراير 2019 19:18

قالت الفنانة سوزان نجم الدين، إنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع الفنان محمد هلال، وانضمامها لمسلسل "ابن أصول" المقرر أن ينافس في المارثون الرمضاني 2019. 
 

وأوضحت سوزان، أن الدور الذي ستقدمه سيكون مختلف عن الأدوار التى قدمتها من قبل، متمنية أن يضيف علامة مميزة لمسيرتها الفنية.

وأضافت أن انضمامها للعمل جاء بعدما قرأت قصة المسلسل، وأُعجبت بأهدافه الإنسانية التي تمس كل أسرة ، مشيرة إلى أن مضمون العمل يُعتبر من أهم اهتماماتها في نشاطاتها الخيرية والإنسانية.


 

وبدأت الفنانة سوزان نجم الدين تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال

ومسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وايتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

 

ويجسد حمادة هلال، دور تاجر ألماس يواجه العديد من المواقف في سياق الأحداث، ويتعاون فيه للمرة الثالثة مع السيناريست أحمد محمود أبو زيد، بعد مسلسلي "طاقة القدر" 2016، و"ولي العهد" 2015، تحت قيادة المخرج محمد بكير.

 

وكان آخر أعمال حمادة هلال، فى رمضان الماضى من خلال مسلسل "قانون عمر"، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وشارك فى بطولته إيمان العاصى، فاطمة ناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان