رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

دينا فؤاد: فقدت ذاكرتي من أجل «ساعة رضا».. والفيلم تحدٍ لي لهذا السبب

دينا فؤاد: فقدت ذاكرتي من أجل «ساعة رضا».. والفيلم تحدٍ لي لهذا السبب

فن وثقافة

الفنانة دينا فؤاد

دينا فؤاد: فقدت ذاكرتي من أجل «ساعة رضا».. والفيلم تحدٍ لي لهذا السبب

كرمة أيمن 13 فبراير 2019 18:16

ينافس فيلم "ساعة رضا" ضمن موسم عيد منتصف العام السينمائي 2019، واقتربت إيراداته في شباك التذاكر من 3 ملايين، ليحقق 2,778,773. 

وقالت الفنانة دينا فؤاد؛ إنها سعيدة بردود الفعل التى تلقتها على دورها في "ساعة رضا"، مشيرة إلى أن الفيلم يمثل تحديا لها، لأنها تجسد فيه أربع شخصيات مختلفة.



وأضافت دينا فؤاد، خلال لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك" الذى تقدمه الإذاعية فاطمه مصطفي علي الراديو 9090،  أن الفيلم يعتمد على كوميديا الفانتازيا، من خلال تناول الواقع الحياتي من رؤية غير مألوفة.

وأوضحت أنها سعدت بفكرته منذ أن قرأت السيناريو الخاص به، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تفقد ذاكرتها، وتنطلق في كل مرة بشخصية مختلفة راقصة، ومدرسة، وجامعية.

 

ونفت أن تكون شعرت بضيق من طول فترة التصوير، قائلة: "لكل عمل ظروفه الخاصة به وثمة أعمال تنجز سريعًا وأخرى تستغرق بعض الوقت".

 

وأكدت أن المهم بالنسبة لها أن تقدم الدور بالشكل الذى يجعلها راضية عنه، لافتة أن استغراق الفيلم وقتا فى التصوير أفادها فى ما يتعلق بالفارق الزمنى بين تصوير كل شخصية.




وتدور أحداث "ساعة رضا" في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث (رضا) وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي (نور)، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته لكي يفوز بقلب الفتاة التي يحبها، لكن هذا يجعله يدخل في العديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له.
 

"ساعة رضا" تأليف هشام يحيى، إخراج هاني حمدي، بطولة أحمد فتحي، دينا فؤاد، محمد ثروت، طارق صبري، شيماء سيف، إسلام إبراهيم وهالة فاخر.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان