رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بالصور| ميسون صدقي: لم أتوقع اقتباس «إم بي سي» فكرة كليبي الأخير «ناهيتها»

بالصور| ميسون صدقي: لم أتوقع اقتباس «إم بي سي» فكرة كليبي الأخير «ناهيتها»

فن وثقافة

الفنانة ميسون صدقي

بالصور| ميسون صدقي: لم أتوقع اقتباس «إم بي سي» فكرة كليبي الأخير «ناهيتها»

أدهم المصري 13 فبراير 2019 12:59

طرحت مجوعة إم بي سي الإعلامية على قناة برنامجها الشهير لاكتشاف المواهب الصغيرة "ذا فويس كيدز" على اليوتيوب ، أول فيديو كليب للفائز بالموسم الثاني من البرنامج الفنان المغربي حمزة لبيض، والذي يحمل اسم «عيش الحكاية» ليكون أول الأعمال الفنية للمطرب الطفل، والذي تم تصويره في ديزني لاند باريس بالعاصمة الفرنسية ، وذلك مع عائلته التي أتت معه لتصوير الكليب هناك وسط نجوم وشخصيات ديزني الشهيرة .


 

يأتي ذلك بعد نجاح كليب "ناهيتها" والذي قامت بتصويره الفنانة الشابة ميسون صدقي حيث تعد هي أول مطربة عربية تقوم بتصوير كليب داخل مدينة ديزني لاند باريس والتي تعد أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا اغنية ناهيتها تنتمي الى نوعية المقسوم السريع وهي من كلمات/ عمرو المصري ، ألحان/ غريب ، توزيع/ جيزو  داخل "جيه ستوديو" ، وتم تسجيل الصوت في "ستوديو التكامل" محمد جودة ، والكليب من انتاج شركة سكاي ووكر ومن اخراج هدير صدقي.

وقد صرحت ميسون صدقي بأنها بعد طرح كليب ناهيتها في أغسطس من العام الماضي تعجب الكثير من خروجها عن المعتاد في تصوير الكليبات في مصر وقرارها بالسفر الى فرنسا والتصوير داخل ديزني لاند ، ولكن بعد مرور شهور وبظهور كليب عيش حياتك من انتاج قناة ام بي سي ، اثبت اني كنت على حق في تفكيري خارج الصندوق.
 

اما فيما يتعلق بتقليد ام بي سي لكليب ناهيتها قالت ميسون: اولا: انا اتوجه بالتهنئة للفنان الصاعد حمزة لبيض على اغنيته الجديدة واتوقع له مستقبل باهر ، ثانيا: لم تقم ام بي سي بمحاكاة قصة الكليب بشكل كامل لكن سيظل الابداع وليد الفكرة اما المكان فهو متاح للجميع ويحسب لي ان تكون الأسبقية لي.
 

وعن جديدها اعلنت ميسون صدقي انها ستقوم في الفترة القادمة بتسجيل اغنية سينجل جديدة تستعين فيها بشاعر وملحن كبير ستكون مفاجأة لكل جمهورها كما عودتهم سواء في الكلمات او الالحان او حتى عند تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان