رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بـ12 أغنية.. تامر عاشور يستعد لطرح «ألبوم أيام»

بـ12 أغنية.. تامر عاشور يستعد لطرح «ألبوم أيام»

فن وثقافة

ألبوم تامر عاشور الجديد

بـ12 أغنية.. تامر عاشور يستعد لطرح «ألبوم أيام»

سارة القصاص 13 فبراير 2019 10:36

كشف المطرب تامر عاشور عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد " أيام"، المقرر   تقديمه للجمهور  خلال الأيام القادمة من شهر فبراير الجاري.

 

كما اعلن الشاعر تامر حسين  تعاونه مع  الفنان تامر عاشور في ألبومه الجديد بأغنتين، الأولى تحمل نفس اسم الألبوم "أيام"، وهي من ألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي، والأغنية الثانية بعنوان "مرة"، وهي من ألحان شادي حسن، ومن توزيع أحمد وجيه.

 

و يضم  ألبومه 12 أغنية، وهم: "أيام، ومن غير ما أحكيلك، وماشوفناش خير، وده حكاية، وفي بالي، وقولوا له سماح، وبقالي زمان، وخلصانة، وسلام، ومرة، وماتختلفيش، وحبيبي أنت حبيبي.

 

وتعاون  تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين  منهم " نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي".

 

كان آخر البوم قدمه تامر عاشور عام 2017 بعنوان "خيالي"، و لكن تم قرصنه هذا الالبوم عبر المواقع الالكترونيه و لكنه نجح نجاح ساحق وضم  10 أغاني.

 

 

كان أول البوم قدمه تامر عاشور  بعنوان "صعب" عام 2006 و ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى شركة روتانا في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان "حد بيحب" الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

 

وفي بداية عام 2011، قام تامر بإصدار ألبومه الثاني مع شركة روتانا والثالث في مشواره الفني وهو ألبوم "ليا نظرة" الذي اعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، أعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم، بعدها التحق تامر في نفس السنة بالخدمة العسكرية ثم انتهى وتعاقد مع شركه مزيكا و طرح البومة الرابع "عشت معاك حكايات " هذا العام "2014 ".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان