رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في الـvalentine «هبة طوجي» تسحر المصريين.. هذه أسعار التذاكر

في الـvalentine «هبة طوجي» تسحر المصريين.. هذه أسعار التذاكر

فن وثقافة

المطربة اللبنانية هبة طوجي

في الـvalentine «هبة طوجي» تسحر المصريين.. هذه أسعار التذاكر

كرمة أيمن 08 فبراير 2019 17:00

تنشر الفنانة اللبنانية هبة طوجي؛ الرومانسية بصوتها الساحر والدافئ، على الجمهور المصري الذي قررت أن تحتفل معه بعيد الحب

وتحيي هبة طوجى، مع الموسيقار الكبير أسامة الرحبانى، حفل الـvalentine فى مسرح الماركيه في "كايرو فيستفيال" بالتجمع الخامس، يوم الجمعة 15 فبراير، الساعة الثامنة مساءً. 

وتصل هبة طوجي؛ للقاهرة في 12 فبراير الجاري، برفقة "الرحباني" من أجل إجراء بروفات الحفل، ونشرت صورة لبوستر الحفل من أمام الأهرامات. 



وتترواح أسعار التذاكر التي تشمل 4 فئات، الأولى 600 جنيه، والثانية: 1000 جنيه، والثالثة 1500 جنيه، و1800 جنيه. 

 

وتقدم هبة طوجي، في الحفل الذي يقوده الموسيقار أسامة الرحباني، برفقة اوركسترا ابو الهول السيمفونية، مجموعة من أشهر أغنياتها ومنها: "لابداية ولا نهاية، اذا فيك تغير عقلك، يمكن حبيتك، طريق، حلم، مين اللي بيختار، أول ما شفته، معقول، عرفت أم لا، يا حبيبي، حلوة يا بلدي، خلص، وحدي لحالي"، بالأضافة إلى أغنية "سلم على مصر" التي غنتها خصيصًا في أول حفل غنائي لها العام الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.


يعد هذا الحفل، الثاني للفنانة هبة طوجي؛  بعد حفلها الناجح الذي أقيم في شهر إبريل الماضي، وحضره عدد كبير من نجوم المجتمع والفن.



 

وبدأت هبة طوجي، تعلم الموسيقى في عمرٍ مبكرٍ، لكنها كانت تتجنب الغناء أمام والديها في المنزل، وبين عامي 2002 و2007 أخذت دروسًا في الغناء والنوتة الموسيقية في مدرسة Ecole des Arts Ghassan Yammine. 

وفي عام 2007 تعاونت مع الموزع والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني لتطوير تقنياتٍ صوتيةٍ وألحانٍ جديدةٍ، وعادت عام 2010 لتتلقى دروسًا في الغناء في نيويورك مع المدربة غوين كونلي Gwen Conley التي حازت على جائزة Emy.
 

وعام 2015 شاركت هبة في الموسم الرابع من برنامج The Voice بنسخته الفرنسية، حيث غنت في المرحلة الأولى أغنية Les Moulin de mon Coeur للموسيقي والكاتب ميشيل ليغراند Michel Legrand.

وأعجب بها كل من الحكام الأربع ميكا Mika، زازي Zazie، فلوران Florent وجينيفر Jennifer، ونافست بقوة حتى المرحلة قبل النهائية. 


 

وصدرت أغنية "متل الريح" عام 2008  من إخراج جو بوعيد، التي قام بكتابتها منصور الرحباني لمسرحية عودة الفينيق The Return of Foenix.

وعام 2011 صدر ألبومها دون كيشوت Don Quixote، عام 2012 صدر ألبومها "لا بداية ولا نهاية" واختيارت أغنية "حلم" لتصويرها، هذه الأغنية من تأليف غدي الرحباني، وتولّت هبة إخراج الفيديو كليب.

وفي عام 2014 صدر ألبومها "يا حبيبي"، وصورت أغنية "خلص" التي ألفها غدي الرحباني، وعام 2017 صدر ألبومها Hiba Tawaji 30 وتضمن عدة أغانٍ مثل وحدي لحالي وطير وعلّي.
 

عام 2014 قدمها أسامة الرحباني للجمهور في عرضٍ مباشر باسم Big Consert Show، تضمن العرض غناء هبة طوجي ضمن حفل متكامل من الإضاءة والرقص.

وفي عام 2016 شاركت في مهرجان البحر الميت في الأردن في حفل بعنوان Rahbani Summer Night.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان