رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد «رابونزل وسنو وايت».. مروة عبد المنعم تعود للسينما مع ساندي ومصطفى قمر

بعد «رابونزل وسنو وايت».. مروة عبد المنعم تعود للسينما مع ساندي ومصطفى قمر

فن وثقافة

مروة عبد المنعم

بعد «رابونزل وسنو وايت».. مروة عبد المنعم تعود للسينما مع ساندي ومصطفى قمر

أدهم المصري 07 فبراير 2019 11:38

تستعد الفنانة مروة عبد المنعم لاقتحام عالم السينما من جديد بعد غياب أكثر من سنتين عن الشاشة الكبيرة، عبر انشغالها حاليًا في تصوير أولى مشاهدها فى فيلم "بورصة مصر"، الذي تشارك خلاله البطولة مع الفنانة ساندى والفنان مصطفى قمر.

 

وتتقمص مروة شخصية صحفية تدعى فريدة خلال أحداث الفيلم، تحاول الرجوع لمجال الميديا والصحافة من جديد بعد اعتزالها المهنة خلال زواجها الذي ينتهي بالانفصال، وتبدأ حبكة حياتها المهنية الجديدة في التشابك فور دخولها كافيه بورصة مصر.

 

مروة التى انشغلت خلال السنتين الماضيتين بعالم المسرح الغنائي، عبر تقمصها أشهر شخصيات روايات الأطفال الكلاسيكية مثل "سنو وايت" و"أليس في بلاد العجائب" و"رابونزل"، قررت العودة إلى السينما من بوابة المخرج أحمد نور، الذى بدأ منذ أيام تصوير مشاهد فيلمه الجديد بورصة مصر، المقرر عرضه للنور خلال موسم الصيف، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، أمثال نجوى فؤاد ولطفي لبيب وحسن حسني وعلاء مرسى وريكو .

 

ويعقب هذا العمل انتهاؤها مؤخرًا من عرض مسرحية "رابونزل بالعربي" والتى نجحت خلالها مروة عبد المنعم تحت قيادة المخرج محسن رزق في تقديم 9 عروض جماهيرية للمسرحية بشكل متواصل بواقع ثلاثة يوميًا عمر كل منها قرابة الـ100 دقيقة، شهدت جميعها إقبالاً من الجماهير من مختلف الأعمار، أغلبها بالطبع الأطفال والعائلات.

 

وتمكنت من حمل راية "كامل العدد" عدة مرات بحضور تجاوز حاجز الـ10 آلاف متفرج، في سابقة لم تحدث من قبل لهذه النوعية من العروض المسرحية الاستعراضية، ويأتي فيلم "بورصة مصر" بعد حوالي عامين عن آخر أفلامها "اللي اختشوا ماتوا"، بمشاركة غادة عبد الرازق وسلوى خطاب وعبير صبري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان