رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

هل يحقق The Lego Movie 2 نجاح الجزء الأول؟

هل يحقق The Lego Movie 2 نجاح الجزء الأول؟

فن وثقافة

The Lego Movie 2

هل يحقق The Lego Movie 2 نجاح الجزء الأول؟

كرمة أيمن 06 فبراير 2019 23:32

بعد أن اقتنص The Lego Movie، أفضل فيلم رسوم متحركة في 2014 وأكثرها متعة وذكاءًن ليس هذا فقط بل تجاوزت إيراداته عالميًا 468 مليون دولار عالميًا، ليكون عشاق أفلام الكارتون في مصر على موعد مع الجزء الثاني من الفيلم غدًا
بالسينمات. 

 


ويطرح فيلم الأنيمشن  The Lego Movie 2" target="_blank">The Lego Movie 2: The Second Part، في الولايات المتحدة الأمريكية في 8 فبراير، ويقوم بالأداء الصوتي، النجوم: "مارجوت روبي، أليسون بري، كريس برات، جونا هيل، إليزابيث بانكس، ستيفاني بياتريس، تشاننغ تيتم، نيك أوفرمان"، ومن إخراج مايك ميتشل، وتريشا جام، ومن تأليف ميشيل مورجان، ودمينيك روسو.



ويدور الفيلم بعد مرور 5 سنوات على أحداث الجزء الأول، والحياة المسالمة التي يحياها أهل البلدة، يكتشفوا أنهم في مواجهة خطر جديد، وهم غزاة ليجو دوبلو القادمين من الفضاء الخارجي، والذين يدمرون كل شيء بوتيرة أسرع مما يستطيعون بنائه.

وطرح الجزء الأول في 12 فبراير 2014، وبلغت ميزانيته 60 مليون دولار، ويرصد قصة رجلٍ يُدعى إيميت بريكوسوكي (كريس برات)، يعتقد عن طريق الخطأ بأنه رجلٌ خارقٌ وأنه يستطيع إنقاذ العالم.

 


وبمساعدة فيتروفيوس (مورجان فريمان) وسيدةٍ قويةٍ تُدعى لوسي (إليزابيث بانكس)، وبانضمام بات مان أو بروس واين (ويل أنريت) لهما سيقومون جميعًا بمحاربة الطاغية العملاق (ويل فيرل). ويتكاتفون جميعًا من أجل النيل منه وهزيمته وتدمير خططه حيث إن هذا الشرير يسعى لتدمير ليجو.

 

وحصل The Lego Movie، على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا" الدورة الـ 68 (2015)، كما رشح لجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في الحفل الـ72 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب (2015). 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان