رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

أبرزهم «أشرب شاي».. أحدث أغاني شهر فبراير

أبرزهم «أشرب شاي».. أحدث أغاني شهر فبراير

فن وثقافة

الفنان حمادة هلال

أبرزهم «أشرب شاي».. أحدث أغاني شهر فبراير

كرمة أيمن 06 فبراير 2019 23:08

في أواخر الشتاء، يقاوم النجوم برودة الجو بالكلمات الدافئة التي تلامس القلوب، ليعيشوا حالة من النشاط الفني بطرح أغاني جديدة، في شهر فبراير، أو مفاجأة الجمهور في احتفلات عيد الحب

وأسعد الفنان حمادة هلال جمهوره بأحدث أغنياته "أشرب شاي"، وحقق الفيديو كليب أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال يومين، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 
 

وتسيطر البهجة على الأغنية التي تحكي حياة مواطن مصري من بداية اليوم وذهابه العمل حتى عودته إلى المنزل وأهمية "الشاي" فى حياة المصريين.  

و"أشرب شاى" التعاون الأول لحمادة مع المخرج أحمد أشرف والثنائى أوكا وأورتيجا إذ إن كلمات الأغنية والتوزيع الموسيقى لأوكا، وألحان أورتيجا، وهندسة صوتية جورج يعقوب، وإخراج أحمد أشرف.



وبعنوان "ركز دقيقة"، طرحت شركة "بلاك أند وايت" كليب المطرب محمد عباس نجم ستار أكاديمي، عبر موقع "يوتيوب".

 

و"ركز دقيقة" من كلمات محمد الشناوي، وألحان أحمد عمار، وتوزيع محمد شفيق، وإنتاج بلاك اند وايت، والكليب من إخراج خالد أبو غريب . 

 

وتقول كلمات الأغنية:

"حاول تعيش طبيعى وتنسى اللى فات.. ارسم لنفسك الصورة اللى عَجَبِتَك  خليها مش تهيئات.. شوفلك طريقة وعَلِّم بصمتك.. والنَّاس عليك طبيعي هيحكوا حكايات". 


طرح المطرب اللبناني جوزيف عطية؛ نجم برنامج ستار أكاديمي، أغنية جديدة بعنوان "بعيوني"، بمناسبة عيد الحب

و"بعيوني" من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون والتوزيع لعمر صباغ، ويحتفي فيها "جوزيف عطية" بالحبيبة وبكل النساء. 

ويقول مطلع الأغنية: 
"قلبي تحت أمرك هم العمر ما بتحملي وغير هيك ما تقبلي".


كما انتهت الفنانة زيزي عادل، من تسجيل أغنية "الرجالة"، وهى من كلمات نادر صالح، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أكرم عادل، وميكس ماستر ماهر صلاح ومن المقرر طرحها خلال فى عيد الحب المقبل.

وطرحت زيزي، مؤخرًا، أحدث أغانيها باسم "ضحكة مصطنعة" على موقع يوتيوب، ولم تكتف "زيزي" بغنائها وإنما قامت أيضًا بكتابتها إلى جانب تلحينها بنفسها، ومن توزيع إيهاب سمير.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان