رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

للمرة الثانية| «ياني» و«تامر حسني» في السعودية.. هذه تفاصيل الحفل

للمرة الثانية| «ياني» و«تامر حسني»  في السعودية.. هذه تفاصيل الحفل

فن وثقافة

الموسيقار ياني، والفنان تامر حسني

للمرة الثانية| «ياني» و«تامر حسني» في السعودية.. هذه تفاصيل الحفل

كرمة أيمن 06 فبراير 2019 21:00

تستقبل السعودية للمرة الثانية، الفنان تامر حسني، والموسيقار العالمي "ياني"، لتملأ الألحان أرجاء المملكة، كما يطرب "تامر" الجمهور بأغانيه وصوته العذب. 

ويكون الموعد الأول مع الموسيقار "ياني"، بعد ثلاثة أيام، على مسرح "مرايا" فى جبال العلا في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي، ويقام الحفل يوم الجمعة 8 فبراير 2019، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، بمصاحبة الأوركسترا الخاصة به. 

 

ومع التحول الذي تشهده السعودية، قرر "ياني" أن يهدي جمهور المملكة مقطوعة موسيقية أعدها خصيصًا من أجلهم، واسماها "عندما يصبح الحلم حقيقة When Dream Comes True". 

وكعادة "ياني" فأنه متحمس جدًا للحفل وأن يلتقي ثانيًا مع الجمهور السعودي، بعد أن أحيى 4 حفلات في 2017، ما بين جدة والرياض. 
 

وامتدت فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي، من الفترة 20 ديسمبر 2018 وحتى السبت المقبل الموافق 9 فبراير، وتضمنت برنامجًا مميزًا شارك في احتفالاته عدد كبير من النجوم العرب والأجانب أبرزهم: الموسيقار المصري عمر خيرت، ماجدة الرومي، عازف الكمان رينو كابوسون وعازف البيانو الصيني العالمي لانغ لانغ، إلى جانب الاحتفالات التراثية وسباقات الخيول.

 


 

كما يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية، والمقرر له يوم الجمعة الموافق 22 فبراير الجاري، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

وبعد تفاعل الجمهور مع حفل تامر، الأول، انتظروا حفله الثاني وبيعت أكثر من 10 آلاف تذكرة في أقل من ساعة بعد طرحها في 1 فبراير 2019، عبر الموقع الرسمي بهيئة الثقافة والترفية المنظمة للحفل. 
 

وتبدأ أسعار التذاكر من 375 ريالًا سعوديًا للدرجة C ، و575 ريالًا سعوديًا للدرجة B ، و875 ريالًا للدرجة A، مع تقسيم فئات الـ VIP لفئتين الأولى بـ 1475 والثانية بـ 1750 ريالًا سعوديًا.

وأحيا "تامر حسني" حفله الأول، في السعودية، في شهر إبريل 2018، وشهد حضور جماهيري غفير من محبيه من السعودية ومختلف الجنسيات العربية، وقدم تامر مجموعة من أغنياته المفضلة لدى جمهوره وسط هتافاتهم العالية.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان