رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في أبو العروسة.. هل علاقة زينة وطارق مستحيلة على أرض الواقع ؟

في أبو العروسة.. هل علاقة  زينة وطارق مستحيلة على أرض الواقع ؟

فن وثقافة

مسلسل ابو العروسة

في أبو العروسة.. هل علاقة زينة وطارق مستحيلة على أرض الواقع ؟

سارة القصاص 06 فبراير 2019 12:02

يواصل مسلسل "أبو العروسة2"، نجاحه مع حلقات الجزء الجديد الذي يحتوي العديد من الأحداث التي تعيشها الأسر المصرية والطبقة المتوسطة.

 

واستطاعت الحلقة الـ86 من مسلسل " أبو العروسة " تحقيق نسبة مشاهدة عالية بعد طرحها ـ ، وتعدت المليون مشاهدة بعد بساعات من تواجدها على يوتيوب.

 

واحتوت الحلقة على العديد من المواقف الدرامية المؤثرة، منها فشل  مشروع "عبد الحميد" سيد رجب في تربية الأرانب وموتهم جميعا.

 

بينما تظهر صفاء الطوخي مشاعرها اتجاه زوجها داوود بعد تدهور حالته الصحية، وأن القوة التي تظهر بها دائما كانت بسببه ، وأنها تحبه لكنها لا تظهر هذه المشاعر.

 

 أما زينة فتحاول أن تدعم زوجها طارق في محنته الصعبة بعد تدهور حاله والده ، وقراره بالتواجد في منزل أمه  خلال الفترة القادمة.

 

وفي نفس السياق، شغلت علاقة طارق وزينة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الحلقات السابقة، ويرى البعض شخصية "طارق" الذي يجسدها محمود حجازي ليست موجودة على أرض الواقع.

 

وعلقت الفنانة الشابة ولاء الشريف، خلال حواره تلفزيوني لها،  قائلة إن "علاقة الحب التي تجمع  طارق بزينة في العمل مش أوفر ولا حاجة"، مؤكدة أن أي بنت تتمنى شخص مثل "طارق" وهذه الشخصية موجودة أرض الواقع.

 

وتابعت ولاء أن المسلسل بسيط ولذلك وصل للناس، وهناك الكثير من الشخصيات تشبه أقرابي وأصدقائي.

 

ويدور مسلسل "ابو العروسة" في إطار عائلى إجتماعى، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان