رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

جمهور بورسعيد يقابل أشرف عبد الباقي في «مسرحية كلها غلط»

جمهور بورسعيد يقابل أشرف عبد الباقي في «مسرحية كلها غلط»

فن وثقافة

بوستر المسرحية

جمهور بورسعيد يقابل أشرف عبد الباقي في «مسرحية كلها غلط»

سارة القصاص 06 فبراير 2019 10:26

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عن تقديم مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، على أوبرا بورسعيد، وذلك بداية من شهر مارس القادم.

 

وانتهى أشرف من عمل التحضيرات اللازمة لنقل العرض إلى بورسعيد خلال لقائه  مع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان.

 

ونشر أشرف عبد الباقي  فيديو على صفحته على انستجرام قائلا" ده المركز الثقافي في بورسعيد المسرح جميل وبإذن الله هنعرض عليه جريمة في المعادي بداية من 3 مارس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مفاجأة لأهل بورسعيد ومدن القنال.. مسرحية كلها غلط (جريما في المعادي) على مسرح المركز الثقافي "أوبرا بورسعيد" .. بداية من مارس المقبل.. المسرحية من تدريبى وإخراجى

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

 

تدور أحداث مسرحية "جريما في المعادي" في عشرينيات القرن الماضي، حول مقتل شاب ثري كان يستعد للاحتفال بخطبته على الفتاة التي يحبها، لتبدأ أسرته في البحث عن قاتله، من خلال الاستعانة بمحقق خاص.

 

أما الجزء الثاني في اسم المسرحية، يرصد العديد من الأخطاء، بداية من كتابة اسم العرض  بشكل خاطيء "جريما" بدلًا من "جريمة"، وحتى أدق التفاصيل، مما يتسبب في انتزاع ضحكات الجمهور. 
 

ومسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي، وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، ومدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.
 

وعلى مدار أشهر، عكف الفنان أشرف عبدالباقي، على تدريب مجموعة جديدة من الشباب ووصل عددهم إلى 40 شابًا وشابة، حتى يخرج العمل إلى النور.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان