رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في رمضان 2019| حسن الرداد «الابن الـ13».. و«إيمي» بطلة خارقة

في رمضان 2019| حسن الرداد «الابن الـ13».. و«إيمي» بطلة خارقة

فن وثقافة

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

في رمضان 2019| حسن الرداد «الابن الـ13».. و«إيمي» بطلة خارقة

كرمة أيمن 05 فبراير 2019 23:10

ينفصل الفنانان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، لأول مرة بعد الزواج، ويتنافسا خلال المارثون الرمضاني 2019، بعد أن قررا المشاركة في اللحظات الأخيرة. 

واختار الفنان حسن الرداد، خوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسله الجديد الذي تعاقد عليه مؤخرًا، ويحمل عنوان "الابن الـ13".

ويشارك الرداد، في البطولة الفنانين: "شيماء سيف، سلوى خطاب، محمد ثروت، رجاء الجداوى، وهناك مفاوضات مع عدد من النجوم منهم الفنان بيومي فؤاد ليشارك في بطولة المسلسل.

 

وينطلق التصوير منتصف الشهر الجاري، في الديكورات المخصصة للعمل، والتي يقوم المخرج مصطفى فكرى بمعاينتها حاليا فى شوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامى، والعمل من تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد.



 

إيمي تختار هذا الفنان

وتنافس الفنانة إيمي سمير غانم، في السباق الرمضاني 2019، بمسلسل "سوبر
ميرو"، ويشاركها البطولة الفنان حمدي الميرغني

 

وتجسد "إيمي" شخصية بطلة خارقة بنكهة مصرية، وينتمي للنوع الكوميدي، ومن إنتاج محمد السبكي، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في حي شعبي، ومرشح لإخراجه وليد الحلفاوي. 


ويشارك في بطولة "سوبر ميرو" إلى جانب إيمي سمير غانم، وحمدي الميرغني، النجوم: "سمير غانم، محمد ثروت"، بالإضافة إلى فنانين يطلون كضيوف شرف، و العمل من تأليف احمد محيي ومحمد محمدي، ومن المقرر بدء التصوير  نهاية شهر فبراير الجاري.

ويسجل مسلسل "سوبر ميرو" اللقاء الثالث بين إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني بعدما ظهر الأخير كضيف شرف في مسلسل "نيللى وشريهان" الذي قدمته إيمي مع شقيقتها دنيا سمير غانم في شهر رمضان 2016، بالإضافة إلى ظهوره أيضا كضيف شرف في مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018.


 

الرداد وإيمي

سبق واشتركا "الرداد وإيمي" معًا في تقديم عدد من البطولات الفنية سينمائيًا ودراميًا، خلال الفترة الأخيرة أبرزها مسلسل "عزمى وأشجان" في رمضان الماضي 2018، وفي السينما قدما فيلمي "زنقة ستات" و"علشان خارجين".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان