رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بفريق «في اللا لا لاند».. دنيا سمير غانم تنافس في رمضان 2019

بفريق «في اللا لا لاند».. دنيا سمير غانم تنافس في رمضان 2019

فن وثقافة

دنيا سمير غانم ومحمد سلام

بفريق «في اللا لا لاند».. دنيا سمير غانم تنافس في رمضان 2019

كرمة أيمن 05 فبراير 2019 21:50

تعود الفنانة دنيا سمير غانم، للمشاركة في المارثون الرمضاني 2019، بعد تغيبها العام الماضي عن المنافسة. 

ورغم قرارها للتفرغ لفيلمها السينمائي الجديد، والتحضير لألبومها الذي تقرر طرحه خلال هذا العام، لكن بناءً على رغبات القنوات الفضائية، قررت "دنيا" البدء في تحضير مسلسها الجديد، ووقعت شركة "روزناما" المنتجة للعمل مع شركة "إعلام المصريين" العقد. 

ومن جلسات التحضير، كشفت النجمة دنيا سمير غانم؛ عن الصورة الأولى مع أبطال مسلسلها الجديد الذي تبدأ تصويره خلال أيام. 

وجمعت الصورة بين دنيا ومخرج العمل خالد الحلفاوي والمنتج هشام جمال والفنانة شيماء سيف والفنان محمد سلام ومحمد أوتاكا.




ولم يستقر صناع العمل على اسم نهائي حتى الآن خاصة وأن أحداث المسلسل تعتمد على 3 قصص كل قصة يكتبها مؤلف مختلف وتدور فى 10 حلقات.

وانتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة أول 10 حلقات، التي تتضمن أحداث القصة الأولى، ويكتب السيناريست شريف نجيب الـ 10 حلقات الثانية.

كشف المنتج هشام جمال، عن بعض تفاصيل المسلسل، مؤكدًا أنه كوميدي غنائي كنوعية الأعمال التي تفضل دنيا تقديمها، مشيرًا إلى أن به فكرة جديدة ومختلفة لكنه لن يتحدث عنها الآن.

يذكر أن، دنيا سمير غانم غابت عن جمهورها في رمضان 2018 ولم تشارك في أي عمل،قدمت 3 مسلسلات متتالية من بطولتها بدأتها بـ"لهفة" إخراج معتز التونى عام 2015، و"نيللى وشريهان" إخراج أحمد الجندى عام 2016، و"فى ال لا لا لاند" عام 2017، وكان فيلم "لف ودوران" للفنان أحمد حلمي آخر أعمالها السينمائية.  

 

وآخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "فى ال لالاند"، وعرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته محمد سلام، شيماء سيف، محمد أوتاكا، حمدى المرغنى، هنا الزاهد، شيماء سيف، بيومي فؤاد، سمير غانم، عماد رشاد، وآخرون، قصة هشام جمال، سيناريو وحوار مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان